اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام صادر عن لجنة أولياء الأمور في مدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا، وذلك تعقيباً على السجال والمناكفات الاعلامية التي يبادر إليها بعض النفر في المدينة، وجاء في البيان "
 
لجنة الآباء في المدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا تستهجن هذا المستوى من السجال الاعلامي الذي هبط إليه بعض ممن يصفون انفسهم أعلاماً في مجال التربية والتعليم وهم لا يفقهون قولاً.
 
عملت اللجنة بأفرادها وأشخاصها مع كافة مركبات اللجان المحلية للجنة الآباء في المدينة معاً وسوياً وخطوة بخطوة وذلك لتحقيق الهدف الأسمى لنا جميعاً وهو الدفع باتجاه المساهمة في نقل العملية التربوية الى برّ الأمان، ورأينا ممن يدعون أنفسهم أعلاماً ورواداً في التربية والتعليم أن أقوالهم في واد وأفعالهم في واد آخر ولا تصب في مصلحة أبنائنا اطلاقاً.
 
وبين النظرية والتطبيق يتم استغلال ابنائنا بطريقة مخزية للغاية، حيث يحاول البعض العبث بنفسية أبنائنا وبأولياء الأمور وهم لا يحسنون شيئاً سوى التربع في العناوين الاخبارية هنا وهناك، ونراهم يلهثون وراء العناوين والشعارات.
 
آن الأوان أن نُظهر للناس بشاعة وجرم هذه المساعي الخبيثة وهذا السراب الذي أشبع المدينة، وحولّتهم إلى سياسيين بارعين على حساب أولادنا ومدارسنا، وما زالوا يعبثون بنا، نقول لهم استمروا في اشباع وتلبية رغباتكم الجوفاء.
 
ونلاحظ ملاحقة ممنهجة ضد مدرستنا وضد من يقف على رأس هرمها، نسينا وتجاهلنا الحالة المخزية والتحصيل المتدني للمدارس الابتدائية والصناعية في المدينة، فيما كشّر البعض عن انيابه وكثرت السكاكين بعد تعثّر الضحية.
 
الاشاعات التي تصلنا حول ضمير احدى المعلمات المجهولات قد صحى فجأة لتشيع ما لا يمكن قبوله أو استيعابه، لنا أن نتساءل هنا كيف لهذه المعلمة وهذا الضمير أن يصحو فجأة عندكم؟، ولماذا هذا الضمير لم يصحو للكشف عن أمور كبيرة في مدارس أخرى؟، أم هذا الضمير الحي جاء للنيل فقط من مدرستنا وطلابنا، ما هي الاسباب التي أدت بأن يصحو هذا الضمير المجهول؟، اشمئزازنا من تحركاتكم واشاعاتكم وصل الى حد القشعريرة، فكيف لكم وقد وصلتم بأن تتاجروا بأبنائنا وسمعتهم، للعملة وجهان كيف نسيتم هذا؟!.
 
وتسعى اللجنة للوقف والحد من هذه السخافات التي ينشرها الاعلام وبعض النفر في المدينة بشتى الوسائل من بينها القضائية.
 
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا طالبه من المدرسه الثانويه الشامله واحب ان اقول لكم كل هاذا هراء وكذب وهم يريدون ان يشوه سمعة المدرسه 5 سنوات انا في المدرسه ولم ارى واسمع ممن مكتوب هنا اي شي وانا رافعه راسي بمدرستي القديره وبمعلمين المدرسه ومدير المدرسه الذي وجهه دائما يضحك ويحب الطلاب ويسعى لاسعادهم ويساعد من هم بحاجه للمال للملابس مدرسيه لكتب وكل شي انا ضد عاذا القرار الكاذب واقول اتقو الله وهاذي المرأه شاهدة الزور حسابها عند ربنا اصعب شي هو شاهدة الزور حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كذب وقال هاذا الهراء والشي الكاذب وشكرا
بنت مدرسة الثانويه الشامله - 12/03/2017
رد
2
حسبي الله ونعمه الوكيل احسن مدرسه كلنا تربينا فيها كل احترام للمدير والمعلمين
بنت يافا - 11/03/2017
رد
3
لازم الكل يفهم..انو عيب اللي بصير بيافا..بدل ما نحب بعض ونتكاتف من اجل بلدنا وولاد بلدنا..دايرين توكلوا ببعض..والله عيب عيب !!!!!
باسم - 11/03/2017
رد
4
طيب من حق الي مش عارف ايش القصه وعلى ايش بحكي البيان انه يفهم في ناس مش فاهمه اشي اكتر من نص اولاد يافا بهاي المدرسه
يافا - 11/03/2017
رد
5
ايش عم بصير !!!! ؟؟؟؟
يافا - 11/03/2017
رد
6
اولا أقول حسبي الله ونعمه الوكيل على هذه المعلمه المدسوسه. وأقول لهذه المعلمه اتق الله في أقوالك. وما توسخي اسم المدرسه وطلابها.
يافاويه - 11/03/2017
رد
7
كل الي انكتب هراء وكذب .يسود بالمدرسة جو تعليمي وعلاقات طيبة بين الطلاب والمعلمين وكلنا من إدارة وطاقم تدريسي نعمل باخلاص وتفان .
معلمة - 11/03/2017
رد
8
حسبي الله على كل ظالم يا جماعه فش منو هاد الحكي والله حرام يللي بتعملو مهو نص مدينه يافا اتربو بهلمدرسه والله انها احلى مدرسه في الله وهو قادر على كل شيئ بس بدهوم يشوهو سمعت واسم المدرسه، عبد الحليم بستسلمش متخفوش، ريحو حالكم
يافاويه - 11/03/2017
رد
9
حسبي الله ونعم الوكيل علي الكفره
ابو ابراهيم - 11/03/2017
رد
10
حسبي الله ونعم الوكيل . فش منه الحكي كل الاحترام لمدير المدرسه الاستاذ عبد الحليم على مجهوده والطاقم المميز
معلمه من داخل المدرسه - 11/03/2017
رد
11
نحن مع ما جاء في هدا البيان ونقف مع المدرسه ومريدرها ومعلمها ونقول لمن يصفون انفسهم اعالاما في مجال الترببه والتعليم الدين يردون الشهرة حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا
جاسم - 10/03/2017
رد
12
كل الاحترام للجنة اولياءالامور على موقفكم الذي يشرفنا كاهل لطلاب في المدرسه الشامله، ودفاعكم عن ادارة المدرسة ومعلميها الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير على جهودهم في تربية وتعليم اولادنا.
ام محمديافا - 10/03/2017
رد
13
السلام عليكم انا من الاهالي الي موجودين اولادي في المدرسة كلو حكي فاضي والمدير والمعلمات الافاضل كل احترام الكم جميعا. بالرغم من الاشعات اولادي مستمرين في التعليم في المدرسة الشاملةعلى رأسهم المدير الفاضل عبد الحليم سطل. بقول للاعلام الي حابب يكبر يشوف طريق تاني . والناس الي بيخططو تحت الطاولة بقول حسبي الله ونعم الوكيل فيكم .
اسمهان - 10/03/2017
رد
14
انا طالبة من المدرسة الثانوية الشاملة ، واعترف انه لا يوجد اي شيء من الذي ذكره بعض الناس التي هدفها ان تهدم ما تبنيه مدرستنا الحبيبة. سيستمر الطلاب بالقدوم الى المدرسة رافعين رؤوسهم، ولن تهزهم اي كلمة!. كل الاحترام لمعلمي المدرسة، والمدير عبد الحليم سطل.
دنيا - 10/03/2017
رد
15
قبل ان ننفي يجب ان تتحققوا.
الضمير - 10/03/2017
رد
16
حسبي الله ونعم الوكيل على الكفره الظالمين
معلمه - 10/03/2017
رد

تعليقات Facebook