اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام من لجنة الحج والعمرة في اللد والرملة حول التطعيم لهذا العام

 
اصدرت لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة بياناً بخصوص التطعيم لموسم الحج لهذا العام جاء فيه:
 
في سياق عمل اللجنة الدؤوب لتوفير افضل الخدمات والتسهيلات للحجاج والمعتمرين ، حاولت لجنة الحج والعمرة التعاقد مع معهد مور( מכון מור) من اجل الحضور الى مدينة اللد ، والقيام بتطعيم الحجاج والمعتمرين لموسم الحج لهذا العام ، الا انه وبسبب اجراءات روتينية لم تنجح هذه الخدمة ولم تخرج الى حيز التنفيذ بسبب رفض مكتب وزارة الصحة توفير هذه الخدمة عن طريق معهد مور.
 
وعليه فان لجنة الحج والعمرة تتوجه الى الحجاج والمعتمرين لمن عليهم التطعيم للموسم الحالي ، القيام بالتطعيم،  اما في عياداتهم او في مستشفى اساف هروفيه ( صرفند) حسب اختياراتهم .
 
على كل حاج او معتمر يريد التطعيم عبر عيادة السائح ان يتصل بالعيادة  ( מרפאת המטייל) مبنى 106 في العيادات الخارجية ( מרפאות חוץ) في مستشفى اساف هروفيه ( صرفند ) وحجز دور من اجل القيام بالتطعيم ، على الرقم التالي       089779610
 
ملاحظات هامة:
 
1– التطعيم في مستشفى اساف هروفيه، يشمل زبائن جميع صناديق المرضى بمختلف تسمياتها دون استثناء
 
2-على كل حاج او معتمران يتزود بالمال نقداً اثناء تلقيه التطعيم في مستشفى اساف هروفيه ،لان الدفع مقابل      التطعيم نقداً ، ولا تقبل بطاقات اعتماد او شيكات.
 
3-بالنسبة لزبائن صناديق المرضى مئوحيدت ( קופ”ח מאוחדת)  لئوميت  ( קופ”ח לאומית)  مكابي (מכבי )   فيمكنهم التوجه الى عياداتهم لتلقي للتطعيم من خلال عياداتهم  ، او اذا ارادوا يمكنهم فعل ذلك عبر مستشفى اساف هروفيه .
 
4- امابالنسبة لزبائن كوبات حوليم كلاليت ( קופ”ח כללית) التطعيم يتم فقط في مستشفى اساف هروفيه  ، ولا     يتم عن طريق العيادات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook