اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: هل سيقضي مشروع القطار السريع على أحلام توسعة الملعب البلدي في مدينة يافا !؟

 
قامت وزارة المواصلات مؤخراً باغلاق محيط قطعة الأرض البالغ مساحتها اكثر من دونمين والمحاذية للملعب البلدي في مدينة يافا، وذلك في اطار مشروع القطار السريع الذي يمتد عبر شارع شديروت يروشلايم بحي النزهة ويصل محطة القطار في فولفسون، حيث تم اغلاق قطعة الارض هناك ووضع لافتات حولها تفيد بأنه سيتم استعمالها لصالح القطار السريع.
 
وبهذا المشروع يتم القضاء على أحلام ابناء مدينة يافا من شريحة الشباب وذلك بعدم تحويل قطعة الأرض المحاذية للملعب البلدي لانشاء ملعب اضافي لاستيعاب فرق الشبيبة التابعة لفريق ابناء يافا الارثوذكسي.
 
ويجري الحديث عن قطعة أرض تابعة لدائرة أراضي اسرائيل كانت تطمح ادارة فريق ابناء يافا الارثوذكسي بتخصيصها لصالح فرق الشبيبة التابعة للنادي، وذلك بالرغم من أن ادارة الفريق دعت منذ سنوات عديدة الى توسعة الملعب الا ان هذه النداءات لم تلقى آذاناً صاغية وتم الاعلان مؤخراً أن قطعة الارض سيتم استعمالها لصالح مشروع القطار السريع.
 
وعلى ما يبدو فإن امكانية توسيع الملعب البلدي في يوم من الايام ذهبت أدراج الرياح، وستبقى مجرد نداءات لن يتم تنفيذها على أرض الواقع.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يوئسفني ان أرد عليك كل من قام في الحرب على اضافة ملعب هي ادارة فريق الأنطونية الاورثوذكسي قبل عامين ونصف في اجتماع كان في مركز النهوض الشبيبه وكانت ادارة الفريق اشتكت من أزمة الملعب لان من يدير الملعب هو يعرف ان يعمل مدخول للبلديه اما بنسبه الى ابناء البلاد لا يوجد مكان وأيام مافيه هذه هي كانت نتأج الملعب فلذالك ادارة الفريق الأنطونية الذي لم يحصل على أسباب ان يدير الفريق بلرغم ان فريق يافاوي كان كامل وليس مثل اليوم نرى ابناء يافا مع اثنين لاعبين عرب والباقي كلهم من خارج يافا
رد - 05/03/2017
رد

تعليقات Facebook