اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

توالي ارتفاع الحرارة وأمطار متفرقة الاربعاء

 
توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ورجحت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الاثنين غائمًا جزئيًا إلى غائم ومغبرًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويوم الثلاثاء القريب فيكون الجو غائمًا جزئيًا ومغبراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
ويكون الجو يوم الأربعاء القادم، غائماً جزئياً الى غائم ومغبراً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية.
 
وتسقط بإذن الله زخات أمطار متفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook