اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مشاركة واسعة في المهرجان الكبير "يافا لديها ما تقول لذوي الاحتياجات الخاصة"

 
اقيم مساء اليوم الجمعة في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا مهرجاناً كبيراً لذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان "يافا لديها ما تقول لذوي الاحتياجات الخاصة)، وذلك وسط مشاركة واسعة وكبيرة من أهالي المدينة والشخصيات والضيوف من خارج المدينة "ام الفحم، زيمر، الطيبة، الطيرة، جلجولية، كفرقرع" وغيرها.
 
وقد افتتح المهرجان بعرافة "أم امينة" التي رحبت بالضيوف وشكرتهم على مشاركتهم في المهرجان، ثم تلاوة عطرة من القرآ، الكريم لرحيق عرار حافظة كتاب الله، ثم القى السيد ابراهيم ابو شندي مدير المركز الجماهيري كلمة رحب بها في الضيوف وعبّر عن سعادته البالغة لمثل هذا المهرجان الذي يهتم بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة من الكبار والصغار.
 
وتوالت فقرات المهرجان بعرض كاراتيه من فرقة مدرسة الامل الذين قدموا ثلاثة عروض، ثم فقرة للشاعر نواف زميرة مدير مدرسة سنديان الذي القى قصيدة بعنوان "من همشنا خسرنا"، ثم ألقت مستشارة مدرسة الأمل في أم الفحم كلمة، بينما قدّم كشاف النادي الاسلامي عروضاً كشفية نالت اعجاب الحضور.
 
واستمرت فقرات المهرجان بفقرة قدمتها الفتاة هبة رائد الموهوبة التي عرفت عن نفسها من خلال لوح الاتصال، ثم قدمت فرقة الروضات التابعة لجوقة مركز يافا للتعليم والثقافة برفقة المعلمة جمالات كبوب انشودة بعنوان "فتش بقلبك"، تلاها مسرحية من اعداد ابراهيم وريهام.
 
كما وشمل المهرجان على فقرات لفرقة زفات الاعراس اليافية، وفقرة لطفلة من الطيبة التي قدمت انشودة رقت عيناي شوقاً، بينما القت الفتاة ولاء شعر ليافا كتبته والدتها "امال سكيس جخلب"، ثم فتح المجال لشراء الرسومات، واستمرت الفقرات بأغنية كن انت لاية ابو قاعود، فيما قدم امير دبسي فعاليات وفقرات للاطفال.
 
يشار الى ان المهرجان جاء بمبادرة من بهاء ابو شحادة وعبد القادر، وبادارة وتنظيم عبد وعبير شقرة، ويعتبر واحداً من أضخم المهرجانات لذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة.




































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله في بهاء ابو شحاته على إقامت المهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة في يافا. شكراً لكل من دعم معنوياً، دعم مادياً ومجهوداً. شكر خاص لأولاد خصهم ربنا في حياتهم المميزة وشكر لكل من اشترك في حضوره. يشار بالذكر ان السيدة بهاء أقامت مهرجان مثله وناجح جداً في الطيبه . الى الامام يا سيدة اعمال الخير والبسمة على وجوه الغير.
حجه ميسر - 25/02/2017
رد
2
כול הכבוד להם במיוחד לאתר 48 צילומים גם תמונות ברור גם וידיו ברור אין על יפו 48 אני באמת נהנה לכנס לאתר הזה יפואי גהא
חסן - 25/02/2017
رد
3
‏بارك الله فيكم بارك الله فيكم وشكرا على المهرجان الكبير
أم حسن - 25/02/2017
رد

تعليقات Facebook