اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع الشاب جبري عمّاش (17 عاماً) من جسر الزرقاء اثر تعرضه للطعن

 
اعلن مساء الخميس، في مستشفى هيلل يافا في الخضيرة عن وفاة الشاب جبري عماش (17 عامًا) من بلدة جسر الزرقاء متاثرًا بجراحه البالغة بعد تعرّضه للطعن في البلدة من قبل شاب آخر.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية، تعرض شاب للطعن، مساء الخميس، في بلدة جسر الزرقاء، حيث لم تحدد مدى خطورة اصابته. هذا وتواصل الشرطة أعمال المراجعة والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من معالمها وماهيتها بعد"، كما ورد من الشرطة.
 
وفي بيان لاحق جاء فيه: "لاحقًا تبيّن أن حالة الشاب المصاب (17 عامًا) وصفت ببالغة الخطورة، بحيث تمّ نقله للعلاج في المستشفى بينما أوقفت الشرطة للتحقيق مشتبه من السكان هناك بالضلوع في الحاصل والتحقيقات جارية"، وفقًا للبيان.
 
وإختتم بيان السمري: "لاحقًا أعلن في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة عن وفاة الشاب الجريح من جسر الزرقاء ويدعى المرحوم جبري عماش (17 عامًا) متاثرًا بجراحه البالغة. هذا وتواصل الشرطة من خلال وحدة اليمار المركزية التحقيق في كافة التفاصيل والملابسات في ملف شبهات هذه الجريمة والتي تتضمن التحقيق مع مشتبه (34 عامًا) بالضلوع فيها وهو من السكان البلدة هناك"، بحسب البيان.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook