اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: طلاب مدرسة الزهراء الابتدائية في اللد يزرعون الأشجار في ساحة المدرسة

 
 
أشرقت شمس دافئة صباح يوم الأحد بتاريخ 19- 2- 2017 في مدرسة الزهراء اللد محتفلة بإحدى نعم الله على البشر وهي الشجرة. حيث كان يوما مزهرا بطلاب المدرسة المبدعين بدأته المدرسة بزراعة الأشجار في ساحات ومزرعة المدرسه حيث خرجت كل صفوف المدرسه لزراعة الأشجار من الصف الأول حتى الصف السادس حسب برنامج حدد لهم . 
 
هذا وقد إستضافت مدرسة الزهراء الحبيبه في هذا اليوم وفدا من المعلمين والمعلمات والطلاب من مدرسة رمبام اليهوديه حيث شارك هذا الوفد مع طاقم مدرسة الزهراء وطلابها ببعض الفعاليات التي أقيمت في هذا اليوم بخصوص يوم الشجره في جو من الألفه والفرح  والإبتهاج .
 
وقد توج هذا اليوم بإحتفال رائع حيث تخلل الإحتفال قراءه عطره من القرآن الكريم ما تيسر من سورة إبراهيم قام بتلاوتها الطالب حذيفه معروف من الصف الرابع ومن ثم قامت الطالبه ريم الصانع من الصف الرابع بإلقاء أقوال مأثوره باللغه العبريه بخصوص يوم الشجره ، وبعد ذلك كانت المفاجأه الرائعه لطلاب فرقة الجوقه من صفوف السوادس الذين أتحفوننا بأغنيه جميله عن السلام بإشتراك طلاب من مدرسة رمبام اليهوديه حيث كانت الأغنيه في قمة الروعه.
 
وتخلل الإحتفال أيضا أناشيد تتعلق بيوم الشجره قام بأدائها فرقة براعم الزهراء من الصف الأول ، وفرقة زهور الحياه من الصف الخامس حيث كان أداء هذه الأناشيد الجميله في قمة الروعه أيضا ومن ثم قامت الطالبه رنا مراحله من الصف الثالث بإلقاء أحاديث نبويه تتعلق بفضل زراعة الأشجار وأهميتها عند الله سبحانه وتعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم ، وتخلل الإحتفال أيضا قصيده رائعه تتعلق بيوم الشجره قامت بإلقائها الطالبه ريتال أبو قطيفان ، ومسك الختام كانت مع كلمة مديرة المدرسه المعلمه شيرين محارب حيث تحدثت عن أهمية الشجره وفوائدها بمشاركة بعض الطلاب حيث وجهت لهم بعض الأسئله عن فوائد الشجره وأهميتها وبدورها شكرت المعلمه شيرين محارب كل المعلمين القائمين على إنجاح هذا اليوم الرائع . أسأل الله العظيم أن يوفقنا لما يحب ويرضى وأن نكون على قدر المسؤوليه من أجل مصلحة مدرستنا الزهراء الحبيبه التي سوف تكون منبع للنور على مر الزمان .






















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook