اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: جمعية يافا للاغاثة الانسانية ستوزّع عشرات الطرود الغذائية على العائلات المستحقة

 
أعلنت ادارة جمعية يافا للاغاثة الانسانية أنها ستقوم اليوم وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوزيع عشرات الطرود الغذائية على العائلات المستحقة في مدينة يافا، وذلك من أمام ساحة مدرسة اجيال الثانوية في شارع هأتروج "مصف السيارات". 
 
ودعت ادارة الجمعية العائلات المستحقة والمسجلة في الجمعية للتوجه إلى المكان المذكور في شارع هأتروج لاستلام استحقاقها من الطرود الغذائية.
 
وكانت جمعية يافا وبمساعدة جمع من شباب مدينة يافا أمس الاثنين بتجهيز الطرود الغذائية وتعبئتها تمهيداً لتوزيعها على العائلات المستحقة اليوم، وتوجهت الجمعية بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في مشروع الطرد الغذائي،  ودعت اهل الخير والمحسنين الى مزيد من التواصل معها والتبرع لصالح المشاريع المختلفة التي تقوم عليها، كما ودعت الشباب الى المشاركة في مجموعة الخير في الشباب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله في عملكم واهلكم لم نشاهد اي صوره لاي عائله ولم تكشف اي اسم عائله والله اسي بيرفع الراس لما نشوف شباب بلدنا يقضون اوقاتهم بجمع التبرعات والمونه وتوزيعها نفسك إن لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل اللهم اشغلنا بما يزيدنا محبه ومعرفه بك ولا تشغلنا بزينه الدنيا شباب نوارة البلد الحمدلله رب العالمين
ام معتز الكردي - 22/02/2017
رد
2
لأ حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
محمد من يافا الحبيبة - 21/02/2017
رد
3
يجب عدم كشف المحتاجين على الملأ. كان الافضل توزيع خاص لكل بيت دون كشف المستور. ومن الله التوفيق
ابو عماد الدين - 21/02/2017
رد
4
كيف يمكن الاتصال أو الوصول اليكم للمساعدة
رمضان. - 21/02/2017
رد

تعليقات Facebook