اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: افتتاح محطة للشرطة في مدينة يافا بحضور وزير الأمن الداخلي ورجال اعمال

 
افتتحت الشرطة مساء اليوم الخميس محطة جديدة لها في مبنى الشرطة المعروف بشارع "سلمة 18" وذلك بعد اغلاقها لأكثر من 17 عاماً، وذلك بحضور وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان وبحضور قائد شرطة يفتاخ "داني ليفي"، وبمشاركة قائد الشرطة العام المفتش روني الشيخ، بالاضافة لمشاركة شخصيات من كافة أطياف المجتمع بما في ذلك رجال أعمال وممثلين عن الجماهير العربية في يافا.
 
وقد تخلل حفل افتتاح المحطة كلمات لقيادة الشرطة تحدثوا خلالها عن ان افتتاح المحطة في مدينة يافا من شأنه أن يرفع الأمن الشخصي للمواطن ويحد من العنف، وأكدوا أن وجود محطة للشرطة في مدينة يافا ضروري لرفع مستوى المعيشة بالمدينة، حيث سيتم مشاهدة حضور مكثّف للشرطة ليس في اطار الأمن العام فقط وانما للحفاظ على أمن المواطنين ولتنفيذ القانون.
 
وخلال الحفل تطرق بعض المتحدثين إلى ضرورة أن تأخذ الشرطة بعين الاعتبار التعددية الثقافية بتركيبة المجتمع، وموقفه تجاه الشرطة وعادات وتقاليد المجتمع، وقالوا أنهم يتطلعون بأن تكون الشرطة جزءً من رفع المستوى المعيشي ورفاهية المجتمع وليس لملاحقة المواطنين وتتبعهم.
 
وأثناء كلمة وزير الأمن الداخلي جلعاد اردان قام بعض الأشخاص من الحضور بمقاطعته ومضايقته خلال خطابه، ونعتوه بالعنصرية وبالتحريض على المجتمع العربي، ووصفوه بأنه سبب لزيادة العنصرية بين العرب واليهود في البلاد.
 
هذا ويعول الحضور على ضرورة مساهمة القيادات اليافية في تحقيق رؤية الشرطة والتعاون معها لتحقيق ما قيل أنه الهدف العام من افتتاح المحطة في المدينة.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام "  في خطوة اخرى نحو تحقيق واقع حياة ومستقبل مشترك افضل عند كافة مواطنيها وعلى حد سواء قام نهار اليوم الخميس كل من وزير الامن الداخلي جلعاد اردان ومفوض الشرطة العام الفريق الركن روني الشيخ جنبا الى قائد الشرطة في منطقة تل ابيب يافا اللواء موشية ادري وقائد منطقة يافا العقيد داني ليفي بالاعلان عن افتتاح محطة شرطة جديدة بيافا خدمة لمواطنيها وزوارها وتعزيزا لمستوى جودة حياتهم وصفوها واستقرارها وذلك في مراسيم حفل مهيب وبحضور حشد من الضباط والمسؤولين الكبار وممثلين عن رئاسة بلدية يافا تل ابيب والوجهاء وشخصيات اعتباربة من كافة الفئات والشرائح المجتمعية في المحطة الجديدة مؤكدا الوزير اردان والمفوض العام الشيخ كل بدورة على ضرورة مواصلة الاعتناء بمصالح المجتمع عامة  وتقديم ارقى الخدمات الشرطية , كما وحجما ونوعا وعلى اكمل صورة وامثل وجه".
 

يرجى تحميل التحديث الخاص بتطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية كي تصلكم الاشعارات. 





































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أزهر وبان عليك الأمان في مسل بيقول. واطي وانا بغطي وفي أغنيه بتقول يجيلك يوم تندم على ما سويت ممسحه مبلولا بكرا بتنشف بععععع
بنت يافا - 17/02/2017
رد
2
عدّي رجالك عدّي... من الأقرع إلى الـــ ....
متصفح - 16/02/2017
رد

تعليقات Facebook