اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

برنامج وانجازات مدرسة مار ميخائيل الارثوذكسية في مدينة يافا

الصورة للتوضيح
 
اهتمت المدرسة الارثوذكسية وعلى مدار السنين بفتح العديد من الابواب لتثقيف طلابها واثرائهم بمجالات مختلفة كي تنمي لديهم القدرات على اختيار طريقهم ومسارهم الى المستقبل.
 
وها نحن اليوم نضع بين ايديكم البرامج والانجازات للسنوات الاخيرة :
1- لقد تلقى جميع خريجو الفوج الاول للمدرسة على 100% نجاح في امتحانات البجروت كما أعلمناكم سابقا.
 
2- حصلت مدرستنا الارثوذكسية ابتداء من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية على شهادة تحمل 3 كواكب لمسيرة حياة صحية وها نحن نسير معا لتوعية اطفالنا وابنائنا لأهمية الطعام المفيد ولأهمية الفعاليات الرياضية والنشاط الجسماني من اجل حياة أفضل.
 
3- تكمل مدرستنا مسيرتها ببرنامج جودة البيئة وبناء قواد للحفاظ معا على ساحة المدرسة وبساتينها, اذ ان البرنامج يثري طلابنا بالمعلومات العلمية وايضا يحفزهم على تحمل المسؤولية للحفاظ على بيئتهم وايضا على كوكبنا "الارض".
 
4- يشارك طلابنا من المدرسة الابتدائية وايضا الثانوية في لقاءات مختلفة مع طلاب من مدارس يهودية اخرى ويعملون معا على مواضيع مختلفة ومشتركة للطرفين في المجالات العلمية وايضا التربوية والاجتماعية, ما يجعلهم يتعرفون بعمق على هويتهم وهوية غيرهم ما يؤدي بالطرفين الى تغيير الافكار المسبقة ومحاولة البحث عن روابط متينة للتعايش السلمي معا.
 
5- ابتدأت جمعية مدرستنا الموقرة في هذه السنة ايضا بترميمات وتصليحات لساحة المدرسة وصفوفها وقد ادخلت الى جميع الصفوف الاجهزة الملائمة للتعليم بشكل مختلف، ذلك عن طريق الحاسوب والانترنت ما ادى الى تنوع في طرق التدريس والوصول الى أكبر عدد ممكن من الطلاب بطريقة بديلة.
 
وما زالت الترميمات والتصليحات مستمرة في الخارج وفي الداخل للحصول على بيئة تعليمية تليق بأطفالنا وابنائنا.
 
بهذه المناسبة نشكر كل من ساهم في البرنامج والانجازات من مديرة مدرسة مركزين وطاقم معلمين وايضا جميع من ساهم في الترميمات والتصليحات من جمعية, مدرسة واهالي ومتبرعين.
 
نرجو للجميع التوفيق والنجاح
باحترام ادارة ولجنة المدرسة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook