اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

معلومات تفيد بإمكانية تعيين احد مديري المدارس بيافا لادارة المدرسة الثانوية الجديدة

 
علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة أن هناك معلومات في اروقة مديرية التربية والتعليم ببلدية تل ابيب يافا، تفيد بإمكانية أن يتم تعيين احد مديري المدارس الحاليين في مدينة يافا لادارة المدرسة الثانوية الجديدة المزمع افتتاحها مطلع العام الدراسي المقبل.
 
وأضافت المصادر أنه وعلى ما يبدو سيقوم احد مديري المدارس بتقديم استقالته من منصبه خلال الفترة المقبلة، وذلك تمهيداً لتعيينه مديراً للمدرسة الجديدة، في حين قالت المصادر أن هناك عدم رضا من طريقة تعامل البلدية والتي قامت بليلة وضحاها وعبر جرة قلم بالغاء توسعة مدرسة وافتتاح مدرسة جديدة وفرض أمر واقع.
 
يشار الى أن بلدية تل ابيب قامت مؤخراً بالاعلان عن نيتها افتتاح مدرسة ثانوية جديدة في مدينة يافا، وذلك عبر تعليق لافتة على المبنى المقابل للمدرسة الثانوية الشاملة والذي كان سيستخدم لتوسعة المدرسة بحسب خطة سابقة للبلدية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اش صار بعتت تعليق وما انكتب !!!!!!!! على مدراء بستنى تنشروا
ام حسن - 06/02/2017
رد
2
يافا لعله خير عسى ان تكرهوا شيءا وهو خير لكم. ليش نستعجل من الافضل مدرسه جديده امدير جديد اتجديد يعني مدرسه مكيف ايش بطلع منها قاعد بالفتره الخيره اعطو فرصه لرواد جديده بدها مصلحه ولاد بلدها. مدرسه جديده يعني البده يديرها بدو يتحدا الكل ايثبت كفاءته وانشاالله يكون لمصلحه اولادنا لايش نقدر البلا قبل وقوعه مش حتخرب اكتر مهي خربانه لا داعي للقلق ياجماعه
ام محمد - 05/02/2017
رد

تعليقات Facebook