اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محاضرة قيّمة للدكتورة وفاء الحرباوي في مدرسة ابن سينا بالرملة

 
اقامت مدرسه ابن سينا الرمله اليوم محاضره قيمه مع الدكتوره بالتربيه الاسلاميه وفاء الحرباوي مع مجموعة نساء (الكلمه الطيبه صدقه ).
 
وافتتحت اللقاء مديرة المدرسه الفاضله شيراز ترحيب بالاهل ودعمهم على المشاركه باللقاءات والمحاضرات التي تقوم بها المدرسه من اجل اكسابهم آليات وطرق بالتعامل مع الاولاد والازواج والمجتمع، وتطرقت الاخت وفاء  الحرباوي لموضوع هام بعنوان (أبناءنا وأخطاءنا التربويه ).
 
وكما وزعت مجموعه النساء الكلمه الطيبه صدقه مع الاخت منال الكردي بطاقات احاديث كعمل ينتفع به ، ونعلمكم أن سيكون يوم الخميس كالمعتاد  لقاءات وغدا اللقاء مع المرشده منال ابو شحاده على الساعه 11 نسعد بإشتراك الامهات الدعوه عامة.


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
محاضرة قيمة جدا وأفادتنا جميعا.. جزيل الشكر لللأخت منال والدكتورة وفاء ولكل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء الرائع
أم أمير - 01/02/2017
رد
2
جزاكم الله خيرا بالتوفيق ان شاء الله
سبحان الله - 01/02/2017
رد
3
كل الاحترام للاخوات الكلمه الطيبه صدقه
ام نور - 01/02/2017
رد
4
كل الاحترام للمعلمه شيراز الي اتاحت لنا الفرصه وشكر خاص للداعيه منال الكردي ام معتز التي عملت على هذا اللقاء وابذلت مجهودا كبيره لكي نحظا بهذه المحاضره الرائعه جدا ومفيده وخصوصا في مجتمعنا هاذا والجيل الصاعد ونشكر الدكتوره وفاء الحرباوي على حضورها وتوجيهنا وتصحيح اخطائنا ولنسعد بتربيه اسلاميه صحيحه لكي نحصد ثمارها في المستقبل
ام نور - 01/02/2017
رد
5
جزاكم الله خير على هذه الفعليه بارك الله فيكم وفي الاخت الكريمه منال الكردي الله يكثر من امالكم ومنكم نستفيد وقل ربي زدني علم الله يبارك فيكم ويجزيكم عنا وعن جميع الامهات جزاء الخير احسنتم
امل - 01/02/2017
رد
6
محاضرة قيمه جزاكم الله خيرا
هناء ابو لبن - 01/02/2017
رد
7
جزاكم الله كل خير وبالتوفيق
ايمان - 01/02/2017
رد

تعليقات Facebook