اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: العشرات من أهالي مدينة يافا يقيمون صلاة العشاء والتراويح في حديقة العجمي

 

 

 

تصوير محمد عكيلة وأمير أطرش


أقيمت مساء اليوم الجمعة صلاة العشاء والتراويح في حديقة العجمي، وذلك تلبية للدعوات التي صدرت مؤخراً من قبل بعض وجهاء المدينة بضرورة إقامة الصلاة في حديقة العجمي تعزيزًا وتأيدًا لحالة الإحتجاج المحلية والقطرية إزاء ضائقة السكن التي تعاني منها المدينة.

وقد شارك العشرات  في الصلاة التراويح في حديقة العجمي،والتي عقبها مهرجان خطابي ،وقد تحدث خلاله  كل من الشيخ سليمان سطل والسيد إبراهيم أبو شندي والسيد سامي ابو شحادة والسيد عبد القادر سطل عن ضرورة أن يتم تعزيز هذه الاحتجاجات وضرورة أن يتردد سكان المدينة على خيمة الإعتصام المقامة في حديقة العجمي، وأن أزمة السكن في المدينة هي أزمة تطال جميع السكان وليس فرد بعينه.

وكان الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية قد دعا من على منبر صلاة ظهر اليوم الجمعة إلى ضرورة أن يلتف المواطنون حول خيمة الإحتجاج المقامة في حديقة العجمي والتي انطلقت فعالياتها الأسبوع الماضي، حيث تأتي هذه الخيمة ضمن سلسلة الإحتجاجات القطرية التي تجتاح البلاد إزاء أزمة السكن وغلاء المعيشة.

وقد شوهد حضور من كافة الطوائف في المدينة إضافة لحضور السيدة نادية الحلو النائبة السابقة في الكنيست الإسرائيلي وشخصيات من الطائفة اليهودية .

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هام جدا يا ريت تقوموا بتوزيع منشور بعنوان صله الرحم اخي سليمان الناس يرمون باولادهم الاب لا يقوم بواجبه اتجاه ولده الاباء يرون ابناءهم في طريق الهلاك ولا يقومون بنصحه بالابتعاد والحزر الرجال تحمل النساء مسؤوليه الام والاب لا نجد له دور في حياة العاءله فهزه فرصه لنشر هدا الموضوع في جميع المساجد وعلى مسامع الجميع وازا امكن توزيع منشور بزلك ولك جزيل الشكر
منشور - 07/08/2011
رد
2
كل الاحترام لحركة الشبيبة يا حركة الشبيبة يا ريت انا معاكم .انتم الذين تعملون من اجل يافا .
ابن يافا - 06/08/2011
رد
3
الخبز اخواني اعلموا ان الكثير الكثير من الناس لا يوجد عندها بيوت والاكثر لا يجدون ما يطعمون ابناهم فيجب ان تكون خيمة اعتصام مع المحتاجين اختكم في الاسلام
محتاجه - 06/08/2011
رد

تعليقات Facebook