اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للتربية والثقافة تنظّم فعالية ترفيهية للطلاب في مسرح السرايا

 
 
ضمن فعاليات فصل الشتاء، استمتع طلاب مركز يافا لتعليم القرآن الكريم أمس الجمعة بعرض مسرحي تفاعُلي في "مسرح السرايا" في  يافا القديمة بعنوان "الدمى والوحش". 
 
وقد تجمّع الطلاب من صفوف البستان حتى صف الثالث في المسرح الساعة 14:30 حيث حازوا بشرح عن المسرح وجولة خلف الكواليس مع مديرالمسرح الأستاذ محمد قندس. 
 
العرض  يتخصّص باللغة الإنجليزية من خلال دمجها بلغة المسرح والموسيقى والحركة، مما يضمن تفعيل عدة حواس لدى الطلاب والطالبات، ويؤدي الى نجاعة استيعاب اللغة بشكل مباشر ومرح لكون الجمهور جزء فعال ومشارك بالحركات والغناء مباشرة مع الممثلين.
 
المسرحية تحكي قصة دميتين: فيفي وبريطي، الأولى عربية والثانية بريطانية واللواتي تساعدان رانيا ومحمد معلمي اللغة الإنجليزية بتعليم اللغة للأطفال، وفجأة تهبط وحوش من كوكب اخر باحثة عن بيت جديد بعد دمار كوكبهم، يتعرفون من خلال رحلتهم على كوكب الأرض وعلى الدميتين وتتكون صداقة مميزة بينهم. المضامين الإنسانية التي يشملها العرض والتي تتركز على أهمية احترام الاخر وتقبله هي رسالة لابد من نشرها.


































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو بتكتبو بلهجتنا اليافويه احلا
ميرال - 15/01/2017
رد
2
ما شاء الله بارك الله لكم وجزاكم الله عن المسلمين خير
ابو الحروف - 14/01/2017
رد
3
كانت فعالية ترفيهية مميّزة جداً وهادفة والطلاب تفاعلوا معها بشكل ممتاز والسعادة تغمرهم.. بارك الله في جهود إدارة المركز وطاقم المربّين وجعلكم ذخراً للإسلام والمسلمين في هذا البلد
جهاد صوالحي - 14/01/2017
رد
4
بوركتم
مسلم من يافا - 14/01/2017
رد

تعليقات Facebook