اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مديري المدارس في اللد والرملة يشجبون ويستنكرون الاعتداء على المفتش طارق ابو حجلة

 
 
  إجتمع مدراء المدراس في منطقة اللد والرملة يوم الأثنين الموافق 9/1/17 في المدرسة العمرية بحضور رئيس فرع نقابة المعلمين منطقة اللد "ايلي حخام" وأعضاء النقابة الأستاذ كايد جبريل والأستاذ عماد زبارقه والأستاذ عثمان صرصور وقد شجبوا واستنكروا هذا العمل الفاشل والجبان فنحن نرى بأن هذا الإعتداء الغاشم هو ليس فقط على الاستاذ طارق ابو حجله بل هو حدث يمس جميع كوادر التربية والتعليم ومس بالأمن والأمان الشخصي لكل فرد منا .
 
وقد عبر جميع الحضور عن إستياءهم من الأفعال المتجسدة بنوايا السوء والشر وظواهر العنف المختلفة المستشرية في مجتمعنا, حتى وصلت لأناس كادت أن تكون رسل.
 
و"نحن نناشد جميع النخب والقيادات في شرائح مجتمعنا للتكاتف كرجل واحد امام هذا الوباء القاتل والعمل على غرس المحبة, العطاء, التسامح والاحتواء وذلك بالتزامنا بديننا, بقيمنا وأعراضنا من أجل تجاوز هذه الأزمة وعيش حياة آمنة وسليمه تسودها الطمأنينة, الإنتاج , تحقيق الذات وتماسك المجتمع وتطوره".
 
وفي ختام الإجتماع إتفق جميع الحضور على اقامة منتدى لمدراء ومديرات المؤسسات التربوية والتعليمية في اللد والرملة حيث يتم اللقاء بشكل دوري مرة كل شهر من خلال المنتدى الذي سيتم فيه التداول في مواضيع مختلفة مثل تعزيز الوقاية, الأمن وسلامة المعلمين في كافة المدراس. وكذلك تبادل البرامج والخبرات التعليمية التربوية وأمور أخرى مختلفة المجالات والمواضيع.       








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook