اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

يافا: لجنة الآباء تؤكد "لا نقبل باساليب الرد التي تؤدي لابعاد طلابنا عن كتبهم ومملكتهم"

قالت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا ان العملية التربوية انتظمت كالمعتاد في كافة مدارس مدينة يافا صباح اليوم الأربعاء، وطالبت الاهالي والطلاب بالالتزام بقرار اللجنة بعدم الانضمام الى الاضراب العام الذي دعت اليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني.
 
وقالت لجنة الآباء انها ضد أي خطوة من شأنها خرق الصف في المدينة، الا ان الاضراب ليس وسيلة لنعبر فيها عن رأينا واحتجاجنا، فالاحتجاج واجب ومطلوب ولكن علينا ان نبتكر طرقاً جديدة للنضال وان لا يكون طلابنا هم من يدفع الثمن بابعادهم عن كتبهم ودراستهم، بل علينا ان نوعيهم ونتحدث اليهم حول الموضوع.
 
وأضافت اللجنة "نحن لجنه جديده هدفنا صادق بحت هو رفع مستوى التربيه والتعليم بيافا، لجنه مستقله مرجعيتها هو رصيد التلاميذ التعليمي، ونعم بالنسبه لنا الدقيقه بحد ذاتها مهمه اذا كانت بنيه استثمار الطلاب التربوي والتعليمي". 
 
وتابعت اللجنة "نستنكر هدم البيوت وقلوبنا مع إخواننا في قلنسوه وسنخصص الحصة الأولى للتوعية ومشاركة الطلاب، ولا نقبل ولن نرضى بأساليب الرد هذه التي تؤول  بإبعاد الطلاب عن كتبهم ومملكتهم. ونحن مستعدون لأي وقفه أو إعلان أو عمل يستنكر ما يحصل ولكن بالنسبه لنا هذا هو خطنا الاحمر ، وليس للمفاوضة .. نحترم كل من يحترم رأينا ونحترم رأي من يخالفنا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook