اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

تسمية السيد جعفر جفالي رئيساً للجنة الاباء المحلية في مدينة يافا

 
عقدت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا مساء اليوم الأحد اجتماعاً في مدرسة أجيال الثانوية وذلك لتسمية رئيس وأعضاء اللجنة، حيث تم اختيار السيد جعفر جفالي رئيساً للجنة، في حين جاءت تركيبة بقية أعضاء اللجنة على النحو التالي: 
- المحامية مريم كبوب سكسك نائبة رئيس اللجنة.
- السيدة فريدة سقاً أمينة صندوق.
- السيدة نيبال زكريا الناطقة باسم اللجنة.
- السيد حسن سموني عضو في اللجنة.
- السيد عبد شقرة عضو في اللجنة.
- الحاج ابو غازي اشقر عضو في اللجنة.
- السيدة ليلى نجار عضو في اللجنة.
 
وخلال الاجتماع الذي عُقد مساء اليوم ناقشت اللجنة عدداً من المواضيع الهامة وتم طرح عدة ملفات من بينها بناء دستور للجنة ومناقشته ليتم تبنيه لاحقاً واتخاذه بوصلة للجنة وعملها في السنتين القادمتين، كما وناقش المجتمعون موضوع الخطة المقترحة من قبل بلدية تل ابيب لتطوير ملف التعليم في مدينة يافا والتغييرات الكبيرة التي ستتخذها البلدية في هذا الملف، حيث سيتم مطالبة البلدية بالبرنامج المطروح ليتم دراسته من قبل اللجنة باستشارة مختصين في هذا المجال.
 
كما وبحثّت اللجنة أهمية ملف التربية والتعليم وأهمية دور لجنة أولياء الأمور وكيفية جعلها لجنة مهنية قادرة على اتخاذ القرارات المصيرية لأكثر من 3000 طالب.
 
ويأتي اختيار السيد جعفر جفالي خلفاً للدكتور يوسف مشهراوي رئيس اللجنة السابقة والتي تم حلها خلال اجتماع ممثلي لجان الآباء في مدارس المدينة، والاعلان عن عقد مؤتمر عام شارك فيه كافة اعضاء لجان اولياء الأمور. 
 
يشار الى ان اللجنة السابقة تكونت من كل من (الدكتور يوسف المشهراوي، الشيخ ابراهيم سلامة، المحامية مريم كبوب سكسك، السيدة حنان جفالي، السيدة انشراح زينب).
 

 









بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook