اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد يافا واللد - مستوطنون يتجولون بالأسلحة في احياء مدينة الرملة

 
اشتكى المواطنون في مدينة الرملة مؤخراً من تزايد أعداد المستوطنين الذين يتجولون في احياء المدينة ويحملون الاسلحة ويبثون الخوف والذعر في نفوس المواطنين.
 
وقد قام احد الموطانين بالتقاط بعض الصور لمجموعة من المستوطنين أثناء تواجدهم في شارع يوائل قرب شارع بياليك بالرملة، وهم يحملون الاسلحة بشكل لافت للأنظار، وطالب الشرطة بضرورة العمل على وقف هذه الظاهرة الاخذة بالانتشار وتتسبب بتوتير الاجواء خاصة في المدن المختلطة.
 
وقال احد السكان "شاهدنا المستوطنين في عدة مرات وهم يجوبون شوارع الرملة في تحركات مشبوهة، ومن هنا نطالب الشرطة بضرورة منعهم من حمل الاسلحة ووقف هذه الظاهرة التي تدب الرعب في نفوس الامنين والاطفال. 
 
يشار إلى أن المستوطنين شوهدوا في عدة مرات سابقة وهم يحملون الأسلحة خلال تواجدهم في حي تلة العرقتنجي بمدينة يافا، وشوهدوا بعدها وهم يحملون الاسلحة في شوارع مدينة اللد.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك فيك على خير يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله
الرملاوي الجواريش شو بسير هيك عشان اش احنا نحترم اليهود العرب بعدنا احنا لازم يكون إخوان المسلمين في العالم العربي والإسلامي اتقوا الله يا أحباب الله حرام حرام حرام عليكم أولادنا الأقارب الجيران لازم لازم نحب بعد وبعد لازم يكون إخوان المسلمين نسمع لازم يكون إخوان الأردن يدعون إلى الله تعالى على رسول الله من مصطفى ابو عانم الشيخ الله يفرج عنه شيخ الإسلام ابن خلدون في كل مكان - 09/01/2017
رد
2
اصبح كالفئران..نلتقط بعض الصور ونشكوا للشرطة مع ان متيقنين من ان كل ذلك لن يجدي نفعا ان لم يكن هناك حراك شعبي حقيقي...
مع كل الاحترام... - 07/01/2017
رد
3
يالله يا اهل الرمله ويا شباب الرمله اش ارايكم
اللد - 07/01/2017
رد
4
عاااااادييي وين المشكله
لداويه وبفتخر - 07/01/2017
رد

تعليقات Facebook