اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مساعٍ لإطلاق سراح الفتاة اليافية بعد اعتقالها في بات يام بزعم حوزتها على سكين

 
تجري في هذه الأثناء مساعٍ حثيثة وجهود من أطراف في مدينة يافا للعمل على اطلاق سراح الفتاة التي تم اعتقالها في مجمع بات يامون التجاري بزعم حيازتها على سكين.
 
وقد قامت الحركة الاسلامية في المدينة توكيل المحامي اليافي وليد كبوب للدفاع عن الفتاة والعمل على اطلاق سراحها ايماناً من الحركة بأن الفتاة معروفة للجميع ولم تقترف أي ذنب وهي بريئة ومسالمة جداً. 
 
وبدوره توجه المحامي وليد كبوب إلى محطة الشرطة التي تتواجد فيها الفتاة وباشر بالعمل على اطلاق سراحها.
 
يشار الى ان الفتاة تبلغ من العمر 30 عاماً، وتم اعتقالها ظهر اليوم الثلاثاء في مجمع بات يامون التجاري في بات يام، بحجة حيازتها على سكين.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حمد الله على سلامتك يا رب العالمين أنشأ الله ربنا يستر عليك يا الله يا كريم أنشأ الله يا رب العالمين صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله حمد الله على سلامتك وعلى أهلك يا رب العالمين أنشأ الله وشكراً انا بنصح كل بني آدم ترباكم من السكين يا شعب يا أهل اللد الرملة دهمش يافا عان حكال رهط الجواريش الموعاتيم يا شعب يا كبير انتبهوا على نفسكم انتبهوا من السرعه ليش بسير هيك حرام حرام عليكم أولادنا الأقارب الجيران لازم لازم نحب بعد وبعد لازم يكون إخوان المسلمين في العالم العربي والإسلامي اتقوا الله يا أحباب الله أنشأ الله نستمر في الأذان والإقامة في كل مكان أنشأ الله دعواتي في الأقصى المبارك القدس الشريف أنشأ الله
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة - 03/01/2017
رد
2
الحمد لله على سلامتك بدهم اي شيء يتمسكو فيه ويعملو مينو قصه وحكايه الله يخزيهم دنيا واخره
يافا - 03/01/2017
رد
3
صار عندهم صرع من السكاكين هسه كل واحد معو سكين صار خطر ولا من وين نجيب سكاكين لا المطبخ
اللد - 03/01/2017
رد

تعليقات Facebook