اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا:إصابة شاب في الثلاثين من عمره بحادثة طعن مساء اليوم

علم موقع يافا 48 أن حادثة طعن وقعت مساء اليوم الجمعة في شارع يهودا هيميت بيافا، حيث اسفرت حادثة الطعن عن اصابة شاب في اواخر الثلاثينات من عمره باصابات وُصفت بين المتوسطة والصعبة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث بعد تلقيها بلاغاً بوقوع عملية طعن، إلا ان المصاب وصل إلى المستشفى لتلقي العلاج ذاتيا فيما وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان واغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
وقال شهود عيان ان شجاراً وعلى ما يبدو اندلع بين شابين حيث أدى إلى اصابة شاب يبلغ من العمر 38 عاما ولم يعلم حتى اللحظة ملابسات الحادث أو مدى إصابته .
 
وقد وصلنا من الناطق بلسان الشرطة ما يلي: في الساعة السادسة والنصف مساء وصل شاب من مواليد 1978 سكان مدينة يافا هو مصاب وعلى ما يبدو جراء تعرضه للطعن في شارع يهودا هيميت ولم يعلم حتى اللحظة مدى اصابته او ملابسات الحادث". 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
زعزعت امن المواطن العربي مطلوبه عند اليهود علشان نعيش احنا بقلق وزوعر وخوف وهم ينعمون بالامن والامان حوادث الطعن وإطلاق النار كلها وراها الشباك واجهزه الامن
اشرف اشتيوى - 02/01/2017
رد
2
يا الله
يافا - 31/12/2016
رد
3
اه ولله معاك حق انو اليهود بس بتفرج علينا الله يهدي الجميع بكفي حرق قلوب الامهات اخر وقت صاروه يعرفوه بس القتل مش عارفي كيف بناموه اليل
يافا - 31/12/2016
رد
4
الله يهديهم نازلين على بعض واليهود تتفرج وتضحك
اللد - 30/12/2016
رد

تعليقات Facebook