اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية يافا تعلن عن مسابقة اجمل صوت في اداء الاذان للاشبال والشباب

 
تعلن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا عن اكبر مسابقة في اداء الاذان لاجيال الاشبال والشباب ما بين الاعمار 12-20 عام  من مدينة يافا. 
 
وقد عينت ادارة الهيئة الاسلامية خمسة مشرفين وحكام لهذه المسابقة وهم: الشيخ رياض محاميد؛ الشيخ ابو اشرف سرور؛ الشيخ احمد ابو عجوة؛ الشيخ محمود شنير والشيخ احمد ابو لسان. 
 
ابتداء من يوم غد الاحد 25-12-2016  يفتح امام اشبالنا وشبابنا باب التسجيل لهذه المسابقة التي ستتكون من عدة مراحل وتصفيات تتخللها ايضا دروس لاحكام الاذان. 
 
التسجيل للمسابقة يكون من خلال  الاتصال على اي مشرف وحكم من المذكورين في الاعلان.    
 
يذكر ان التصفيات الاخيرة للمسابقة سيعلن عنها وستعقد  ضمن مهرجان اختتامي ضخم في المدينة وستوزع من خلالها الجوائز على المتسابقين علما ان الجائزة الاولى هي عمرة 
 
هذا وقد أوضح رئيس الهيئة الاسلامية المحامي محمد عبدالله دريعي، ان هذه المسابقة تأتي ضمن سلسلة الفعاليات المخططة ضد قانون منع رفع الاذان والتي اطلقتها الهيئة الاسلامية قبل عدة أسابيع بمسيرة حاشدة تخللت رفع الاذان في شوارع المدينة. 
 
وتأتي هذه المسابقة تمهيدا وتحضيرا لكادر كبير من المؤذنين ما اذا احتاج الامر تصعيد التصدي لقانون منع الاذان من خلال رفع الاذان حتى من اسقف بيوت مدينة يافا.  
 
الهيئة الاسلامية تحث اشبالنا وشبابنا الذين تتوفر فيهم الشروط التقدم والتسجيل للمسابقة علما ان إقبالهم على هذه المسابقة هو جزء لا يتجزء من دعمهم للتصدي لقانون منع الاذان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook