اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسمياً: الهيئة الاسلامية المنتخبة تتبنى ملف الصيادين في ميناء يافا

 
اعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا أنها تبنّت وبشكل رسمي ملف الصيادين في ميناء يافا، من خلال الحصول على توكيل رسمي من الصيادين،  وبالتالي أصبحت الى جانب لجنة الصيادين المنتخبه كجهة مخولة رسميا وجماهيرياً  لتمثيل الصيادين والمطالبة بحقوقهم أمام كافة الجهات والمؤسسات المعنية وذات الصلة، حيث جاء اعلان الهيئة الاسلامية عبر رسالة بعثتها مؤخراً الى سلطة تطوير الميناء توضح من خلاله ان مستقبل الصيادين في ميناء يافا إنما هو مستقبل كل أهالي مدينة يافا بدون استثناء
 
وجاء اعلان الهيئة الاسلامية في سياق مساعيها للدفاع عن الصيادين وارثهم التاريخي في ميناء يافا، واستمراراً لمشروعها في الدفاع عن حقوق اهالي المدينة في شتى المجالات، واستمراراً للمشروع الذي أطلقته الهيئة الاسلامية المنتخبة قبل عدة أيام، والذي من خلاله حصلت الهيئة الاسلامية على توكيل رسمي من كافة الصيادين للدفاع عنهم والمطالبة بحقوقهم.
 
وأعلنت الهيئة الاسلامية المنتخبة أن ملف الصيادين أصبح ابتداءً من اليوم في مقدمة عملها وأنها لن تترك هذا الملف حتى ينال كافة صيادي يافا حقوقهم كاملة، وتحذر كل ما من شأنه المساس بحقوق الصيادين في ميناء يافا التاريخي الذي ورثوه عن اجدادهم وابائهم منذ مئات السنين.
 
وقالت الهيئة الاسلامية المنتخبة أن ملف الصيادين أصبح جزءً من ملفات المدينة الساخنة تماما كما هو حال ملفات الأوقاف والسكن والتعليم، واعلنت انها تعد رزمة من المشاريع والأفكار التي ستناقشها مع الصيادين خلال الفترة المقبلة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله اكبر ولله الحمد. هذا هو النضال. نحارب على اخر معاقلنا في يافا. اذا خرج الصيادون من الميناء ابشروا بضياع ما تبقى من أشلاء وطننا الحبيب فلسطين.
ص - 15/12/2016
رد
2
يافا كل احترامي
ام محمد - 15/12/2016
رد
3
الله يأدم الي فيو الخير ويجعلو من ميزان حسناتكن
يافا - 15/12/2016
رد
4
نعم الله اكبر جمبل جدا
يفاوي - 15/12/2016
رد

تعليقات Facebook