اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محكمة يافا الشرعية تنتدب الحاج اكرم ساق الله مأذوناً شرعياً لاجراء عقود الزواج في اللد

 
أعلن ديوان القاضي محمد رشيد زبدة في المحكمة الشرعية بمدينة يافا في الأول من ربيع الأول 1438هـ وفق 30-11-2016 أنه تم بفضل الله تعالى انتداب الحاج اكرم فتحي ساق الله مأذوناً لاجراء عقود الزواج في مدينة اللد.
 
وبعد أن قامت المحكمة الشرعية بالاطلاع على سيرة الحاج اكرم ومكانته الاجتماعية وعلمه الشرعي، وبعد قايم المحكمة بكل الاجراءات القانونية من نشر مسبق واستلام شهادات وتعبئة استمارات، وأخذ التوصيات وحل السائل، فقد تقرر انتدابه بشكل رسمي وقانوني مأذوناً لاجراء عقود الانكحة الشرعية في مدينة اللد اعتباراً من تاريخ 30-11-2016.
 
وفي حديث مع الحاج اكرم ساق الله أعرب عن سروره في قرار المحكمة على انتدابه كمأذون شرعي في مدينة اللد وان يعينه الله سبحانه وتعالى على تحمل المسؤولية وان  يضيف بهجة وسرور على اهل  اللد، وتوجه الحاج اكرم بالشكر الجزيل للمحكمة الشرعية وقاضي المحكمة فضيلة القاضي محمد زبدة والسيد اشرف ابو شميس سكرتير المحكمة على تعاملهالكريم ولكل من  دعى لي وأرشدني والله ولي التوفيق.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك يا شيخ أكرم ساق الله والتوفيق والنجاح يا رب العالمين أنشأ الله ربنا يعطيني اروح على الحجه
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة دهمش شنير يافا عان حكال رهط - 08/12/2016
رد
2
الف الف مبروك لابن البلد اكرم الله يوفقك وإلى أمام
الصح - 08/12/2016
رد
3
بارك الله فيك الي امام
نعمه - 08/12/2016
رد
4
بارك الله له على هذه المهمه والمسؤولية تجاه بلده. الاخ اكرم نعم الرجل المناسب في المكان المناسب
بنت البلد - 07/12/2016
رد

تعليقات Facebook