اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النّاصرة: تقديم لائحة اتّهام ضدّ "عشّاق الأقصى"

 
قدّمت النّيابة الإسرائيليّة اليوم في المحكمة المركزيّة بالنّاصرة لائحة ضدّ "عشّاق الأقصى"، تضّمنت بحسب المحامي مصطفى سهيل، من فريق الدّفاع عن المعتقلين، مزاعم بانتماء المعتقلين إلى منظّمة محظورة وتقديم خدمات تنظيم لهذه المنظمة وتمويلها وغيرها من المخالفات، ولفت المحامي سهيل إلى أن الحديث يدور عن "منظّمة المرابطين”.
 
ويُتّهم المعتقلون بتقديم خدمة سفريات للمرابطين في الأقصى ودفع أموال وغيرها من التهم. وأضاف سهيل أن النيابة العامة طالبت المحكمة باعتقال المتهمين، حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.
 
وقد ارجأت المحكمة النظر في مجمل الملف لمدة أسبوعين في تاريخ 8/12/2016، بغية تصوير الافادات والبينات التي قدّمتها النيابة العامة.
 
وأشار محامي الدفاع عن المعتقلين، إلى أنه يمكن للمحكمة أن تأمر بإطلاق سراح المعتقلين بعد أسبوعين بشروط حتى انتهاء محاكمتهم، منوّها إلى أن كل الاحتمالات في النهاية قائمة، لا سيّما وأن النيابة العامة طالبت باعتقالهم حتى نهاية الاجراءات القانونية.
 
وشهدت المحكمة المركزية في الناصرة اليوم، حضورا مكثفا من أهالي المعتقلين والعديد من المتضامنين، من بينهم قيادات في الداخل الفلسطيني ونشطاء من مختلف الأحزاب.
 
كما ظهر المعتقلون في قاعة المحكمة، والهبوا القاعة بالتكبيرات وإشارات الصمود والنصر، وكان بارزا هتافات الدكتور حكمت نعامنه التي أعلنت الفداء والنصرة للمسجد الأقصى رغم محاولات موظّفي الأمن والسّجّانين إسكاته.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ا تزال طائفة من امتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من عاداهم وهم في رباط الى يوم الدين ،قالوا:اين هم يا رسول الله ، قال:في بيت المقدس واكناف بيت المقدس.
اشرف - 28/11/2016
رد

تعليقات Facebook