اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

للمسلمين الجدد: إصدار كتيبين باللغة العبرية لتعليم الصلاة وآخر للمعاني والمصطلحات الإسلامية

 


أعلن ظهر اليوم الجمعة في مسجد النزهة عن إصدار كتيبين باللغة العبرية لتعليم الصلاة والتعرف على المصطلحات الإسلامية، حيث أعد وجمع وترجم الكتابين الشيخ سليمان سطل والمربي وائل محاميد ضمن الطبعة الأولى لهما.

وقد جاء على لسان الشيخ سليمان سطل من على منبر مسجد النزهة في صلاة الجمعة أنه تم إصدار كتابين لتعليم الصلاة للناشئ والمسلمين الجدد من الروس واليهود ولأبنائنا ممن لا يجيدون اللغة العربية ويدرسون في المدارس العبرية.

وجاء في مقدمة كتيب تعليم الصلاة "قمنا من خلال هذا الكتيب المتواضع بالتوجه إلى الناطقين باللغة العبرية في البلاد ولأبنائنا الذين لا يجيدون قراءة لغتنا العربية الفصحى بتسليط الضوء على كيفية الصلاة في الإسلام والتعريف بأهم المصطلحات الإسلامية الأساسية وذلك بصورة مبسطة وسلسة، آملين أن نكون قد وفقنا بعملنا هذا وساهمنا في نشر تعاليم ديننا الحنيف بالحكمة والموعظة الحسنة، والله من وراء القصد".

يذكر أن مدينة يافا ما زالت سباقة في مثل هذه الإصدارات على مستوى البلاد، حيث نشرت المدينة قبل عشرات السنين كتيبات لمشايخ المدينة في تعليم الصلاة والذي أصبح مرجعاً للناشئة الناطقين باللغة العربية والعرب في البلاد وخارجها لفضيلة الشيخ سيد يوسف عاشور - رحمه الله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
?? איך יפה אני לא מבינה הכי ספה יפה הערבית והדת נשאר רק בערבית לא בערית אל איזה שתיות
?? - 30/07/2011
رد
2
גם אני רוצה מדהים הספר הזה...אני גם רוצה לקנות אפה קונים?
ניסרין - 30/07/2011
رد
3
כל הכבוד איפה אני יכולה לרכוש את הספר
יפואית35 - 29/07/2011
رد
4
ספר ללימוד התפילה כדול הכבוד איך אני יכולה לקנות את הספר
אם עלי - 29/07/2011
رد
5
רק עברית
נור - 29/07/2011
رد

تعليقات Facebook