اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ محمد عايش يدعو أهالي يافا للمشاركة في المسيرة غداً رفضاً لمنع صوت الأذان

 
 
دعا الشيخ محمد عايش أهالي مدينة يافا الى اوسع مشاركة في المسيرة التي تنظمها المؤسسات اليافية في المدينة غداً السبت ضد قانون حظر صوت الأذان عبر مكبرات الصوت في البلاد، حيث ستنطلق المسيرة في تمام الساعة الثالثة عصراً من ساحة مسجد الجبلية وستجوب عدداً من شوارع المدينة وتنتهي في حديقة الغزازوة.
 
وقال الشيخ محمد "ندعوكم باسم الهيئة الاسلامية ان تجتمعو السبت بنسائكم ورجالكم وكباركم وصغاركم جميعاً هبة واحدة لكي نشارك كخطوة اولى في اعتراضنا على هذا القانون الاجرامي العنصري، الذي لن يمر باذن الله".
 
وأضاف "شاركوا معنا في المسيرة حتى نقول للمؤسسة الاسرائيلية أن الشعائر الدينية هي خط أحمر، لن نسمح بأن تتجاوزه ولن نسمح بأن يمس هذا الشيء المقدس الذي يدعو إلى العبادة، ولن نسمح تحت أي اطار قانوني أو غير قانوني أن يمنع أو يوقف الاذان".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا شئ يعلو فوق كلمه الله اكبر . وان للبيت ربآ يحميه وان للاسم ربآ يحميه وتلك حدود الله فلا تقربوها استغفروا ربكم يرسل السماء عليكم مدرارا . اما تمنعون رفع الاذان يحبس عنكم الماء ويخسف بكم الارض ويجعلها نارا ويرسل عليكم الرياح المغبره الناقلة للامراض نسآل الله السلامه للمسلمين الموحدين المستغفرين واهلنا فى ٤٨
اشرف اشتيوى - 26/11/2016
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل يا رب الشكوه لغيرك مذله يالله ابعت طيور ابابيل وحجاره من سجيل على كل من يهاجم المسلمين ويمنع في مساجدنا الاذان يا الله يا منتقم انتقم اشد الانتقام يا الله في مالهم وعيالهم ونكبهم في رزقهم وشتتهم في اخر البلااد
اللد - 25/11/2016
رد

تعليقات Facebook