اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: انزلاق عدد من المركبات في مدينة يافا نتيجة هطول الأمطار

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عدداً من سائقي المركبات فقدوا السيطرة على مركباتهم مساء اليوم الخميس في شارع ييفت الرئيس المؤدي إلى بات يام جنوب مدينة يافا، حيث اصطدمت احدى المركبات في عامود للكهرباء دون أن يُسفر الحادث عن وقوع اصابات.
 
وبحسب ادعاء السائقين فإنهم فقدوا السيطرة على مركباتهم في المنطقة المذكورة، نتيجة الأمطار التي هطلت على البلاد مساء اليوم. 
 
وبدورها وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وأغلقت مقطعاً من الشارع ومنعت المارة والسائقين من دخولها خشية من وقوع حوادث جديدة، كما واستدعت الطواقم المعنية لمعالجة الأمر.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ناس يا عرب يا حبايبي يا اهل اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط ترباكم من الرمزون او الشارع على الرصيف ممنوع تحكي بالتليفون دفع عرام امشو شوي شوي شوي عشان الرزقه اولادي يا رب العاليمين عندك اولاد نبهم. ما يحكي بتلفون في دراجه كهرباء عرامه ماليه حرام حرام عليكم انتم عرب لازم نحب بعد بعد نعيش كون اخوان الجيران الأحباب الأقارب حق الجار على الجار المسلم اخو المسلم لا يسلمو ولايظلم من كان في حاجه اخي كان في حاجه اخي كان في حاجه اخي ومن فرجه مسلمه من كربه يوم القيامه ومن ستره مسلم ستره الله يوم القيامه متفق عليه انا احبك يا ابو ياسر ابو معمر شمالي ابو صويص مهدي ابو لبن احسنتم بعمل الخير والمحبه والاخلاص بارك الله فيكم
مصطفى ابو عانم الشيح الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله الجواريش شنير ده - 27/10/2016
رد

تعليقات Facebook