اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المؤسسات التربوية في مدينة يافا تنعى السيدة هدى أبو سراري

 
فور وقوع صاعقة نبأ مصرع السيدة هدى أبو سراري على مسامع أهالي مدينة يافا، سارعت المؤسسات التربوية في المدينة العمل للتواصل مع ابناء الفقيدة في المدارس التي يتعلمون بها عبر الطواقم الاستشارية، حيث تواصل طاقم مدرسة أجيال الثانوية مع أحد ابناء الفقيدة هدى وقدموا له واجب العزاء في محاولة للتخفيف عن الابناء والمساهمة في تخفيف آلامهم بمصاب اهالي المدينة.
 
ومن جانبها عقدت مدرسة الثانوية الشاملة صباح اليوم الأربعاء اجتماعاً لكافة الطواقم التربوية والاستشارية في المدرسة، وتناولت خلالها حادثة مقتل السيدة هدى ابو سراري، حيث كانت الفقيدة تعمل سكرتيرة في المدرسة وهي جزء من الطاقم التربوي فيها، كما وتناول مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل حادثة مقتل السيدة هدى في الكلمة الصباحية أمام الطلاب، وقدم العزاء لذويها وابنائها.
 
وبدورها تقدمت لجنة الآباء المحلية في مدينة يافا على لسان رئيسها الدكتور يوسف مشهراوي بتعازيها الحارة ومواساتها للمدرسة الثانوية الشاملة وطاقمها التدريسي الذي فقد ركيزة من ركائزه، كما وتقدم الدكتور مشهراوي بواجب العزاء للعائلة ودعا الى تعزيز الترابط بين طاقم المدرسة وأبناء الفقيدة، قائلاً "كلنا أمل أن يتوقف شلال الدماء الذي تمادى في الآونة الأخيرة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمك ويرحم الجميع ويرطى عليك ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من اخوكم الشيخ الرمله مصطفى ابو عانم إنا لله وأنا إليه راجعون الفاتحه على الفقيد ه وعلى أموات المسليمن الصبر والسلوان ويدخلك الجنه يا الله ويصبر الصبر الطيب والسلوان ويدخلك الجنه يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله من أخوكم الموادن دهمش يافا اللد الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط يبارك اهل يافا على الفقيد ه لازم نحب بعد بعد نعيش كون اخوان الجيران الأحباب الأقارب حق الجار على الجار وشكرا الاقصى الشريف القدس
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله - 27/10/2016
رد
2
الله يرحمها السكرتيرة انا لله وانا واليه راجعون كل الاحترام لمدرستنا الثانوية الذي وقفت ودعمت المرحومة وكل الاحترام لمدرسة اجيال الذي دعمت ابنائها
طالبة الثانوية الشاملة - 27/10/2016
رد
3
كل الاحترام
يافية - 26/10/2016
رد
4
الله يرحمها والله انها كانت صاحبة اخلاق حميده وتحمل قلب طيب وتساعد الجميع حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب
يافا - 26/10/2016
رد
5
الله يرحمه وانا لله وانا اليه راجعون
ام حزين - 26/10/2016
رد
6
كل الاحترام للمدارس والطلاب على وقوفهم بجانب ابناء الفقيده الذي قتلت بدم بارد .... وقدمتم واجب العزاء لابناءها الذين فقدو والدتهم على يد خالهم .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويصبر اولادها وزجها .... الموت علينا حق لكن الفراق صعب ... انا لله وانا اليه راجعون.
رملاويه 1 - 26/10/2016
رد

تعليقات Facebook