اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: وقفة تضامنية مع الشيخ رائد صلاح أمام سجن "ايشل"

 
شارك جمع من الأهالي صباح اليوم الثلاثاء في وقفة احتجاجية امام سجن ايشل تضامناً مع الشيخ رائد صلاح وذلك بعد مرور 6 اشهر على سجنه ووضعه في العزل الانفرادي بقصد التضييق عليه، حيث جاءت هذه الوقفة الاحتجاجية بدعوة من لجنة الحريات ورئيسها الشيخ كمال خطيب الذي أكد ان المؤسسة الاسرائيلية تهدف الى التضييق على الشيخ رائد صلاح بعزله عن بقية الاسرى ومعاقبته بسبب مواقفه.
 
وقال الشيخ كمال خطيب أن عائلة الشيخ رائد صلاح مُنعت من زيارته في سجن رامون الذي يبعد 12 ساعة معتبراً ان الشيخ صلاح يتلقى معاملة قاسية من قبل مصلحة السجون، كما ويتم التعامل معه بعنصرية من قبل بعض السجانين.
 
هذا وتزامنت الوقفة الاحتجاجية مع جلسة تعقدها المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع بناء على التماس تقدم به محامي الشيخ رائد صلاح مطالباً بانهاء العزل الانفرادي للشيخ الذي يقبع فيه منذ اعتقاله.
 
وقال الشيخ احمد ابو عجوة من مدينة يافا الذي شارك في الوقفة التضامنية مع الشيخ رائد صلاح "جئنا اليوم لنعلن عن تضامنا مع شيخ الاقصى الشيخ رائد صلاح واحتجاجاً على الاجراءات التعسفية بحقه، وعزله انفرادياً ومنع وصول الكتب والصحف اليه، وجئنا لنقول ان الشيخ ليس وحيداً".
 
ومن جانبه قال المحامي عمر خمايسة انه عقب صدور قرار بحبس الشيخ صلاح، جرى تصنيفه كمعتقل واسير امني، ويحرض على العنف والعنصرية، تقدم بالتماس لدى المحكمة  مضيفا ان مصلحة السجون وضعت الشيخ صلاح في عزل انفرادي، ومنعت اختلاطه ببقية الاسرى، وصنفته خطرا على اسرائيل.
 
وأوضح خمايسة انه زار الشيخ صلاح قبل أسبوع، ووضعه الصحي جيد ومعنوياته عالية ومتفائل رغم كل الظروف الصعبة المحيطة به .


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يونسر المسليمين
محمد - 25/10/2016
رد
2
للشيخ راءد صلاح الله ينصرك ويفك اسرك
اقرفنه - 25/10/2016
رد

تعليقات Facebook