اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال مشتبه في حادثة مقتل السيدة هويدة شوّا .. ومحاميه "لدينا ادلة على براءة موكلي"

 
علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت يوم أمس الأحد باعتقال مشتبه في حادثة مقتل السيدة هويدة شوّا (الشيخ موسى) "43 عاماً" من سكان مدينة يافا، حيث تم عرض المشتبه على محكمة الصلح في بيتح تكفا وتم تمديد اعتقاله لغاية يوم الخميس المقبل.
 
وفي حديث مع المحامي علاء تلاوي موكل المشتبه به قال أن لديه أدلة دامغة على براءة موكله واطلاق سراحه، وأنه لا علاقة لموكله بالجريمة النكراء التي راح ضحيتها المغدورة هويدة شوّا اثر هجوم لا نعرف حقيقته ولا تفاصيله.
 
وأضاف المحامي علاء "خلال ايام قليلة سيتم اطلاق سراح موكلي، وان اعتقاله هو اجراء اعتيادي في أي جريمة يتم خلالها مقتل امرأة، وان اعتقاله وابعاده عن عائلته زادت من معاناته".
 
وتابع المحامي علاء "موكلي كان ضحية اعتداء سافر وهو يعاني من كدمات واصابات وفي حالة نفسية يرثى لها، ولا شك أن مصيبته كبيرة، ونطالب الشرطة بفتح تحقيق جاد حول هذه القضية وتبديد كافة الشكوك".
 
يشار إلى أن مجهولين قاموا بالاعتداء على المغدورة هويدة شوا وزوجها اثناء تواجدها بالقرب من سلفيت، ما اسفر عن اصابة زوجها ومقتلها، حيث فرضت الشرطة امراً يحظر نشر تفاصيل وحيثيات القضية.








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يصبر اولادها
من القدس - 25/10/2016
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل
وفاء من يافا - 25/10/2016
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل
وفاء من يافا - 25/10/2016
رد
4
لا حوله ولا قوه الا بلله حرام عليهم الي عملوا للام الي الها اربع ولاد ما بخافوا الله حسبي الله ونعم الوكيل والله ينتقم من الي كان السبب بهجريمه البشعه لا حوله ولا قوه الا بلله رقم 2 والله انك صادق 100 ب 100
لدويه - 24/10/2016
رد
5
انا لله وانا اليه راجعون
ام محمد يافا - 24/10/2016
رد
6
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر اهلها بدي اقول لو الضحية كانت من الوسط اليهودي لكان في نفس الساعة عرفو مين بس عشان الضحية من الوسط العربي لسا بحققو حسبي الله ونعم الوكيل
لداوي - 24/10/2016
رد
7
الله يرحمها والله يشفي زوجهاويقومه بلسلامه لا الاه الاالله
طلال ابو زيد رملاوي - 24/10/2016
رد

تعليقات Facebook