اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: السرعة الزائدة هي السبب وراء الحادث الدامي في دبورية

 
كشفت الشرطة خلال تحقيقاتها عن اسباب الحادث الدامي الذي وقع مساء امس الجمعة في مدخل قرية دبورية، وراح ضحيته الشابين احمد جوفي 18 عاماً وسامي كتيلات 18 عاماً، واصيب ثالث بجراح خطيرة، هي السرعة الزائدة وفقدان السيطرة على السيارة في الوقت الذي لم يضع فيه الركاب احزمة الامان.
 
وقالت الشرطة في بيان لها، أن "السرعة غير الملائمة لظروف الطريق، أدت إلى فقدان السائق للسيطرة على السيارة، وانقلاب المركبة، وعدم وضع الركاب أحزمة الأمان خلال سفرهم. وأكدت الشرطة في بيانها أن "التحقيقات لا تزال جارية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمكم ويرحم الجميع ويرطى عليكم ويدخلك الجنه يا الله ويصبر الصبر الطيب والسلوان يا الله من اخوكم الشيخ مصطفى ابو عانم الشيخ الرمله الفاتحه على الفقيد له اهل الصبر والسلوان ويدخلك الجنه يا الله الفاتحه على أموات المسليمن قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد صلى على نبي يا رب العاليمين انا أحبكم يا اهل دبوريه الشمال انا بنصح كل واحد ترباكم على حاكم اول حدو احزمه امان في السياره عشان الاولاد الشباب الشيوخ الصغار الكبار انتبيهو على نفسكم دربالكم على حالكم امشو شوي شوي السرعه ممنوع بس خمسه عشرين وشكرا من اخوك وحبيبك شيخ مسطفى ابو غانم الشيخ الرمله الجواريش عان حكال الموعاتيم شنير رهط الرمله الجواريش شنير دهمش يافا اللد الجواريش احسنتم بعمل الخير والمحبه والاخلاص
مصطفى ابو عانم الشيخ وشكرا الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي في الاقصى الشريف القدس يا الله دعواتي - 22/10/2016
رد

تعليقات Facebook