اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية يافا للتربية والثقافة تفتتح السنة الجديدة في مركز يافا لتعليم القرآن الكريم

 
افتتحت جمعية يافا للتربية والثقافة عصر اليوم الجمعة السنة الدراسية الجديدة 2016 - 2017 في مركز يافا لتعليم القرآن الكريم، حيث عاد الطلاب الى مقاعد الدراسة في المركز، في حين كان المعلمين والمعلمات في استقبالهم.
 
وقد تم استقبال الطلاب والطالبات البالغ عددهم اكثر من 160 في مدرسة الثانوية الشاملة، وتم توزيعهم على الصفوف وتقسيمهم إلى شُعب تعليمية، وكانت الفرحة تملأ وجوه الطلاب لعودتهم إلى دروس تحفيظ القرآن في المركز.
 
وفي حديث مع الشيخ فرح أبو نجم مدير المركز قال لمراسل يافا 48 "نشكر كل الاهالي الذين وضعوا ثقتهم في المركز حيث وصل عدد الطلاب لأكثر من 160 طالب وطالبة، كما ولا ننسى ان نشكر طاقم المعلمين والمعلمات في المركز لتطوعهم لخدمة الطلاب وتحفيظهم القرآن الكريم، والعمل في خدمة المجتمع اليافي".
 
وتسعى ادارة مركز يافا لتعليم القرآن الكريم إلى تخريج عدد من الحفظة الجدد لكتاب الله تعالى في مدينة يافا هذا العام. 
 
 

 





































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله اللهم وفقهم على ما تحبه وترضاه واجعله في ميزان حسناتهم يا رب للاهل اقول اعطيتم امانه فأحسنوا الرعايه اولادكم امانه اعطاكم الله اياها لزمن وستعود الامانه لصاحبها حافظوا عليها. بالتربيه الاسلاميه وللمدرسين والمدرسات اقول كما قال الحبيب المصطفى صلوات الله عليه خيركم.من.تعلم القرآن وعلمه انتم القدوه الحسنه واجعلوا طلاب المركز يجدوا الدين بتعاملكم واخلاقكم فأنتم القدوه الحسنه لهم واجركم عند الله ستجدونه في بركه وقتكم وصحتكم واهل بيتكم ورزكقم فبارك الله لكم وجزاكم كل خير
ام معتز الكردي - 14/10/2016
رد
2
منورين زكي وحافظ الى الامام
ابو محمد - 14/10/2016
رد

تعليقات Facebook