اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا 48 عبر صفحات التواصل الاجتماعي - أكثر من 90 الف متابع عبر فيسبوك و65 الف متابع على انستغرام

 
تخطى حساب موقع يافا 48 على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حاجز الـ90 الف متابع، حيث يحظى حسابنا على تفاعل ملحوظ من قبل المتابعين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف مناطق الداخل الفلسطيني والشتات، ومعظمهم من سكان مدينة يافا وضواحيها.
 
وفي ذات السياق فقد وصل عدد متابعي حسابنا على موقع مشاركة الصور "انستغرام" إلى 64.800 ألف متابع، وذلك في أقل من عام على اطلاقه.
 
وتهتم حسابات موقع يافا 48 عبر صفحات التواصل الاجتماعي بنشر آخر الاخبار المتعلقة بمنطقة يافا، اللد والرملة وباقي مناطق الداخل الفلسطيني، بالاضافة لمتابعة أخر الاخبار على الصعيدين العربي والدولي.
 
وتحصد صفحات موقع يافا 48 اسبوعياً المئات من الاعجابات، وتشاهد المنشورات من قبل مئات الآلاف من نشطاء تلك المواقع، وتسعى ادارة الموقع إلى تخطي حاجز الـ100 الف متابع عبر فيسبوك قبل نهاية العام الجاري.
 
ومع هذه الأرقام فإن موقع يافا 48 أضحى منبراً للجماهير العربية في يافا، اللد والرملة ومحل اعجاب واهتمام للاهالي، ويعتبر حالة اعلامية تعكس رؤية وعقلية المجتمع وقضاياه، كما يعتبر الموقع الاكثر تمثيلاً لهموم الناس والاكثر قرباً لقضايا الجماهير وهو من يعبر عن آمالهم، وهو محل ثقتهم دوماً.
 
وبإمكانكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك عبر الضغط هنـــــــا.
 
وبامكانكم متابعة صفحتنا عبر الانستغرام عبر الضغط هنـــــــــا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook