اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عمليات اطلاق النار في اللد مستمرة ومواطنون يشتكون ويطالبون بوقفها

 
افاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن احد المواطنين من سكان مدينة اللد أن عمليات اطلاق النار ما زالت مستمرة منذ ليلة أمس الجمعة وحتى ظهر اليوم السبت، حيث يُسمع بين الفينة والأخرى دوي عدد من الطلقات النارية في سماء المدينة وكأنه تحدٍ للأهالي الذين خرجوا ظهر الجمعة في تظاهرة حاشدة مطالبين بوقف عمليات العنف والاجرام.
 
وتشير بعض المصادر إلى أن مواطناً من سكان مدينة اللد اصيب الليلة الماضية في عملية اطلاق نار استهدفته.
 
وقد اشتكى المواطنين في مدينة اللد من تقصير الشرطة وتقاعسها في القاء القبض على المتورطين في عمليات اطلاق النار بالمدينة، وقال احد المواطنين أن الشرطة تصل الى مكان  وقوع عملية اطلاق النار إلا أنها وبعد دقائق معدودة تنسحب من المكان.
 
يشار إلى أنه وخلال الاسبوع الماضي فقط اصيب 4 مواطنين من مدينة اللد بعمليات اطلاق نار، وذلك بعد حادثة مقتل المغدورة دعاء ابو شرخ مساء الجمعة الماضي.
 
تجدر الاشارة الى ان الآلاف من اهالي مدينة اللد وخارجها شاركوا ظهر امس الجمعة في تظاهرة حاشدة جابت شوارع المدينة تحت شعار "يا لد بكفي قتل"، احتجاجاً على استمرار عمليات العنف والاجرام التي تعيشها المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اتقوا الله ادا انتم عرب االله يهديكم احنا مسلمين لازم نكون يد واحده لاحزل ولا قوه لا بل الله رملاوي
طلال ابو زيد - 05/10/2016
رد
2
(لا تذهب الدنيا حتى يأتي على الناس يوم لا يدري القاتل فيما قتل),هذا الحديث من فتن اخر الزمان حين يكثر الجهل،ويرفع العلم،ويقل الصالحون،ويكثر المفسدون،وتقع الاحداث العظام،فحينها يكثر القتل بين الناس في فتن عظيمة يحار فيها الناس ، ولا يميزون – لجهلهم ولشدة الفتن يومئذ – الحق من الباطل ، والصواب من الخطأ ، وإنما يتحزبون لأطماع الدنيا ، وأهواء النفس وشهواتها ، فيقع القتل ، ولا يدري القاتل لماذا قَتَل ، ولا يدري المقتول عن سبب قتله .
שכונת הרכבת - 02/10/2016
رد
3
مطاق
يوسف - 01/10/2016
رد
4
لا يوجد حل جذري
يافا - 01/10/2016
رد
5
اتقو الله يافا
واحد - 01/10/2016
رد
6
لا حوله ولا قوة اله بلله انت زي وسآل العلاام بس بدكم اشي وضلو تعلئو عللي لا في اطلاق نار ولا اشي هي كانت امبارح يوم الجمعه دقيقه وخالص لاتفوعو العالم انت يا 48بس خالص مش كل اشي بنكتب صح وحدو الله
اللد - 01/10/2016
رد
7
لا حول ولا قوة الى بلله
ا - 01/10/2016
رد

تعليقات Facebook