اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً: دعوة اهالي يافا للمشاركة في مهرجان احياء ذكرى هبة القدس والاقصى الـ16 في جت المثلث

 
تستضيف قرية جت المثلث يوم الجمعة المقبل في الـ 30 من الشهر الجاري، مهرجان إحياء الذكرى الـ 16 لهبة القدس والأقصى تحت عنوان “لن ننسى”، وذلك بدعوة من حزب “الوفاء والإصلاح” في الداخل الفلسطيني، حيث وجّه دعوة إلى أبناء شعبنا في الداخل للمشاركة في المهرجان، الذي يتخلله المهرجان كلمات لقادة الحزب وعدد من قيادات الداخل الفلسطيني..
 
هذا وقد أوضح رئيس حزب الوفاء و الإصلاح الشيخ حسام أبو ليل أن التضييقات الإسرائيلية في الآونة الأخيرة ضد إقامة المهرجان هي بمثابة دافعاً قوياً لجماهيرنا العربية في الداخل الفلسطيني لتقول كلمتها.. 
 
وبدوره أكد عضو المؤتمر العام للحزب الشيخ احمد ابو عجوة على اهمية المشاركة في المهرجان قائلاً "يأتي التفاعل مع هذا المهرجان ومع الفعاليات المشابهة في سياق تأكيدنا على التمسك بالثوابت الدينية والوطنية، وتفعيلاً لقضية القدس والاقصى، وخصوصاً في هذه المرحلة الحرجة التي يتعرض فيها المسجد الاقصى لأخطر مؤامرات التهويد والتدنيس، ومحاولة فرض واقع التقسيم الزماني والمكاني".
 
وأضاف الشيخ احمد أبو عجوة "ان هذه الفعاليات المباركة هي من الادوات التي لها دور فاعل في الانتصار لدماء شهدائنا الابرار ولقضايانا العادلة، وذلك من خلال الدور التوعوي والتعبوي للجماهير العربية الذي من شانه أن يؤدي دوراً مفصلياً في التعامل مع قضايانا وهمومنا في الداخل الفلسطيني ومع قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك".
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook