اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لقاء مميّز بين دائرة التربية والتعليم في البلدية وبين أولياء أمور الطلاب في مدينة يافا

 
بمبادرة لجنة أولياء الأمور المحلية، عُقد مساء أمس الأربعاء اجتماعاً في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا، جمع المسؤولين في جهاز التربية والتعليم في بلدية تل ابيب وأهالي الطلاب واولياء الأمور في مدينة يافا، كما وحضر الاجتماع عدد من رجالات التربية والتعليم ومديري المدارس والمعلمين، وبمشاركة مؤسسات تربوية.
 
وقد افتتحت اللقاء السيدة "شيرلي ريمون" مديرة دائرة التربية والتعليم في بلدية يافا-تل أبيب معبّرة عن سعادها بهذا اللقاء الذي بادرت به الدائرة بالتعاون مع لجنة أمور الطلاب المحليّة لسماع كل ما يتعلّق بالمشاكل اللتي يواجهها الطلاب والأهل خلال مسيرة الطلاب التعليمية من جيل الروضة حتى جيل الثانوية.
 
وبدورِه رحّب الدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية بكل من حضر من أولياء أمور ومديري كافة مراحل التربية والتعليم في البلدية وقام بشكر السيد إبراهيم أبو شندي مدير المركز الجماهيري  على استضافة المركز لهذا اللقاء.
 
كما أشاد الدكتور يوسف بعدد الحضور وهو ما يعني اهتمام الحاضرين بمشروع التربية والتعليم في المدينة معتبرًا هذا الحضور نقطة ضوء وانطلاقة مباركة نحو تغيير إيجابي قريب الأمد.
 
وفي كلمة للمحامي أمير بدران عضو المجلس البلدي عن مدينة يافا قال:" نأمل أن يثمر هذا المجهود ضمن هذا اللقاء ما سيكون في منفعة المجتمع العربي اليافي". وأضاف الأستاذ أمير:" هذه فرصة ممتازة لطرح أمور وأزمات تراكمات بسبب التواصل الغير مباشر مع دائرة التربية والتعليم".
 
نائب رئيس البلدية السيد آساف زمير أكّد أن هذا اللقاء في هذه الأمسية هو الأول من نوعِه ولن يكون الأخير بين الدائرة وبين الأهالي وأن توجّه البلدية هو منح فرص متساوية لكل شرائح المجتمع في تل أبيب ويافا لكسب مستوى تعليمي عالي الجودة وتوفير الإمكانيات والميزانيات لتحقيق ذلك.
 
بعد ذلك توجّه أولياء الأمور للجلوس في حلقات مع مدراء المراحل التربوية من جيل الروضة حتى الثانوية لطرح التحديات اللتي يواجهها الطلاب بالإضافة لطرح أفكارهم وإيجاد حلول مناسبة في شتى المجالات منها التربوية والتعليمية لرفع مستوى وجودة التعليم ومنها اللوجيستيكية  كإنشاء مبانٍ لمدارس إضافية لاستيعاب كمية الطلاب المنتقلون من المراحل الابتدائية للثانوية.
 
اختتم اللقاء بأجواء إيجابية وإضفاء روح الأمل للعمل يدًا بيد لإنجاح العملية التربوية في مدينة يافا وشارك الجمهور من الأهالي بآراء إضافية تخص مشروع التربية والتعليم بشكل عام كما وأعربوا عن رضاهم عن مثل هذه الاجتماعات اللتي من شأنها دفع عجلة التربية والتعليم قدُمًا.

 







































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook