اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا تُنظم يوماً مفتوحاً تخلله محاضرة لاشرف قرطام

 
نظمت الكلية الاكاديمية تل ابيب - يافا مساء اليوم الثلاثاء يوماً مفتوحاً شارك فيه طلاب من شتى انحاء البلاد، وبمشاركة مميزة من طلاب واهالي المجتمع العربي ومدينة يافا.
 
وقد تخلل اليوم المفتوح العديد من الفقرات التي كان ابرزها استقبال الطلاب وتعريفهم على الكلية ومرافقها وبالتحديد على المسار الخاص بالمجتمع العربي "السنة التحضيرية" تحت اشراف مركزة السنة التحضيرية لمياء صوالحي، كما قام مندوبو الكلية بتقديم شرح للطلاب عن الكلية ومزاياها، وعن انجازات الطلاب الخريجين وتوفر فرص العمل بمناصب هامه.
 
وألقى البروفيسور شلومو بيدرمان رئيس الكلية كلمة رحب خلالها بالحضور، ووعد أن الكلية الاكاديمية تعمل من اجل المجتمع العربي لتوفر لهم كل الامكانيات لضمان انضمامهم في التعليم العالي، كما وأعلن عن مفاجأة الكلية وأنها تعمل لتحضير مسار خاص لتعليم مسائي لأجيال 30 عاماً وما فوق، وفي الايام القليلة المقبلة ستعلن عنه بشكل رسمي وتنظم لقاءً تعريفياً حول المسار.
 
وتمكن الطلاب من التسجيل لجميع المسارات في اللقبين الأول والثاني خلال اليوم المفتوح، بالاضافة لقبولهم للسنه التحضيريه.
 
كما واستضافت الكلية خلال اليوم المفتوح المحاضر المبدع اشرف قرطام الذي القى محاضرة بعنوان " على درب النجاح"، والتي نالت اعجاب الحضور.
 
وبدوره شكر السيد محمد عمر كبوب مدير المجتمع العربي والدراسات الاكاديمية في الكلية كل من ساهم وشارك لانجاح فعاليات اليوم المفتوح.






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير لكل من يساهم في تطور هذه البلد واخص بالذكر الاخ محمد كبوب والاخت منال ولاخت جمالات وكان لي من الضروري ذكر اسماء لانهم يستحقو الشكر لانهم من الناس الفاعله مع بناتنا وولادنا من ارشادات وتوعيه دينيه واخلاقيه الله يديم اهل الخير ويكثر من امثالك
يافويه - 29/09/2016
رد
2
ابو عمر يا ورد . دائما ناجع في كل مل تعمل. الى الامام عزيزي.
مصطفى - 28/09/2016
رد
3
يعطيك الف عافية اخي محمد كبوب احنا بنعرفك دايما رافع الراس من مشروع الى القمم وغيره من المشاريع انشالله منها لاعلى بتستاهل كل خير لانك بتحب دايما تقدم وتساعد اهل بلدك الله يوفقك اخي
يافية - 27/09/2016
رد
4
كل الاحترام لك خالو محمد عنجد كانت محاضره رائعه وقيمه جداً جداً والى الامام دائماً ..
shaymaa shaban - 27/09/2016
رد
5
الله. يعطيك العافيه اخي محمد كبوب كل الاحترام
منال عمر الكردي - 27/09/2016
رد

تعليقات Facebook