اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أطلب حصالتك الرمضانية - جمعية يافا تستعد لتوزيع أكثر من 600 حصالة لشهر رمضان المبارك


تستعد جمعية يافا في هذه الأيام لإطلاق مشروع "الحصالة الرمضانية" والتي ستخصص لأيتام وفقراء المدينة، حيث ستقوم الجمعية بتوزيع هذه الحصالات قبل بداية شهر رمضان المبارك.

وفي حديث مع الأستاذ محمود عبيد رئيس الجمعية قال ليافا 48 "هذه الحصالات تأتي ضمن المشاريع النموذجية التي تقوم عليها الجمعية والتي نهدف من خلالها إلى تعزيز روح الإنفاق في نفوس الأطفال في المدينة لصالح نظرائهم وزملائهم من أيتام وفقراء المدينة، حيث سيتم توزيع هذه الحصالات قبل يومين من بداية شهر رمضان المبارك، وسيتم جمعها في ليلة القدر أي في الـ27 من شهر رمضان".

وبدوره قال مدير الجمعية الأستاذ رمزي كتيلات "نحن إذ نهيب بأولياء الأمور لحث أبنائهم للحصول على هذه الحصالات وأن يطلبوا الحصالة عبر التواصل مع إدارة الجمعية ومديرها وأعضائها، ونطلب من أولياء الأمور بأن يحثوا أبنائهم لإقتطاع مبلغ من مصروفهم اليومي للانفاق في سبيل أيتام المدينة وفقرائها والمشاريع الخيرية التي تقوم عليها الجمعية".

وأضاف كتيلات "الهدف من هذه الحصالات هو تربية الأبناء وتعويدهم لحب المدينة والإنتماء وذلك بأن يضحوا بأحب شيء على قلوب الأطفال ألا وهو المال".

ولمزيد من الاستفسار يرجى التوجه إلى مندوب الجمعية الذي سيتواجد بعد صلاة التراويح في المسجد وفي مكتب الجمعية، أو الإتصال على الأستاذ رمزي كتيلات على هاتف رقم "0524410452" أو على الأستاذ محمود عبيد على هاتف رقم "0528955355".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
צריך לתת חלק לתלמידי מרקז חיראא אני מבקש מגדולי העמותה האיסלאמית שביפו שישלחו איזה 200 יחידות למרכז חיראא איך שהיינו עושים בעבר עם כל מרכז חיראא נותנים לוקחים בסוף השנה תודה
מורמור - 22/07/2011
رد

تعليقات Facebook