اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: كتابات مسيئة للرسول الكريم والدين الاسلامي على جدران المدرسة الاهلية في ام الفحم

 
استيقظت المدرسة الثانوية الاهلية في ام الفحم، صباح اليوم الاحد، على كتابات تكفيرية بذيئة بحق الاسلام ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم، كتبت على ما يبدو وللاسف من بعض الشباب الجاهل الغافل الذي يقضي كثيرا من لياليه الماجنة على قارعة الطريق قرب المدرسة لشرب الخمر والعربدة.
 
وقالت مصادر  ان ادارة ومعلمي المدرسة وطلبتها والعاملين فيها فوجئوا، صباح اليوم، بهذه الكتابات الساقطة مثل اصحابها السفلة، ومن بينها: "الالحاد هو الحل" و"الالحاد هو التحرر" و"عربي بلا رب = التحرر"، و"محمد (...)، صفة لا تليق الا بهم وبأمثالهم". 
 
وتسود اهالي مدينة ام الفحم مشاعر الاستنكار العارم والادانة الشديدة لهذه السلوكيات الخارجة عن اصول ديننا الحنيف وقيمنا واخلاقنا وعاداتنا العربية.
 
وقال أحد المتابعين " هذه الكتابات على ما يبدو انها كتبت وللاسف من بعض الشباب الجاهل الغافل الذي يقضي كثيرا من لياليه على قارعة الطريق للشرب الخمر والعربدة، هذا للاسف جزء من واقع بعض شبابنا الذي لا بد ان تتكاتف الجهود من كل اطياف مجتمعنا لتنهض بهم مما هم فيه".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شعب بيخاف ما بستحي
و - 26/09/2016
رد
2
إذا اهل ام الفحم بيقم
وائل - 26/09/2016
رد
3
مصيبه كبرى لأن الإساءة صايره من شباب مسلم يا حيف عالشباب
محمد - 25/09/2016
رد
4
لا حول ولا قوة الا بالله
منى - 25/09/2016
رد
5
الله يهديهم ويصلح احوالهم أهل ام الفحم نشاما يا ريت تعرفوهم وتحاولوا تحضنوهم كابناء وكاخوه وتنوروا قلوبهم لأنه الغلط لما يصدر من شاب مسلم مصيبه كبرى الله يكون بعونكم
رملاويه - 25/09/2016
رد
6
حسبي الله ونعم الوكيل إلا رسول الله
يافاويه - 25/09/2016
رد
7
من. الممكن ان. يكون. يهودي. ويكتب. العربيه. لانهم. يتعلموا. الغه. العربيه. والله. اعلم فاتانو. وفحصو لانهم. شعب. ماقار
صمود - 25/09/2016
رد

تعليقات Facebook