اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع شخصين وعدة اصابات في حادث طرق مروع بين الشيخ دنون ويركا

 
 
قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان عممته على وسائل الاعلام "أنه مساء اليوم الخميس بالمنطقة الساحلية ما بين دنون ويركا على شارع رقم 70 من اتجاه دنون ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق مروع تخلله تصادم سيارتين وجها لوجه مع اصابة وعلى ما يبدو 3 اشخاص بصورة بالغة حتى حرجة واصاثة طفيفة .
 
وعكفت طواقم الاسعافات الاولية على تطبيب وانعاش المصابين ونقلهم للمستشفيات مع مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وكذلك بتنظيم حركة السير والمرور هناك " .
 
واضافت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري : " لاحقا تبين الحادث الذي وقع قريبا من مدخل بلدة دنون هو ما بين مركبة المسجلة وعلى ما يبدو اوليا بملكية مواطن يهودي من كريات اتا ، بينما الثانية على اسم شركة استئجار سيارات مع علقان مصابين جرحى  وسط حطام السيارات وتخليصهم من قبل قوات الانقاذ والاسعاف واعمال التشخيصات والتحقيقات جارية " . وتابعت السمري : " لاحقا اعلن عن وفاة اثنين من بين الجرحى مع اصابة اثنين بصورة حرجة  - للفقيدين الرحمة .
 
لاحقا تبين ان المصابين بجراح يشملون فيما يشملون وعلى ما يبدو ، ام وابنها ( 24,50 عاما ) من كفر ياسيف وكذلك الضحيتين وعلى ما يبدو اوليا  كانا يستقلان المركبة المسجلة على اسم مواطن من كريات اتا دون جزم رسمي ببينات الهويات بعد والتشخيصات جارية " .
 
واكد كايد ظاهر " مصرع المصابة الثانية متاثرة بجراحها البالغة " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook