اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية يافا - إنطلاق المرحلة الثالثة من مشروع الأضاحي في مدينة يافا

 
انطلقت صباح اليوم الأربعاء المرحلة الثالثة من مشروع احياء سنة الأضاحي الذي تقوم عليه جمعية يافا للاغاثة الانسانية، حيث سيتم خلال المرحلة الثالثة نقل اللحوم إلى أرض المشروع وتقطيعها لتوزيعها على العائلات والمضحين.
 
وقد شارك جمع من شباب وأهالي مدينة يافا في تقطيع اللحوم في أرض المشروع، كما ووفرت الجمعية أحدث المعدات والتقنيات واستعانت بجزارين لتسهيل عملية تقطيع اللحوم.
 
هذا وستنطلق المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع في تمام الساعة الثانية ظهراً في مقر النادي الاسلامي، حيث دعت الجمعية العائلات إلى التوجه إلى مقر النادي لاستلام حصتها من اللحوم، في حين ستقوم بايصال حصة المضحين إلى بيوتهم.
 
يشار إلى أن جمعية يافا للاغاثة الانسانية قامت بذبح 22 عجلاً ضمن مشروع الأضاحي الذي يعتبر الأضخم على مستوى المدينة.




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابو رياشووو حيوو
رملاويه جديده - 15/09/2016
رد
2
اللهم اجعل هذا العمل لوجهك الكريم وتقبله منا ياكريم
أشرف خيمل - 14/09/2016
رد
3
بوركتم على هذا المجهود العظيم وبارك الله في عائلة ابو رياش الذين فتحوا لكم باب بيوتهم ومدوا لكم يد العون والمساعدة . جعلها الله في ميزان حسناتكم
رملاوية جديدة - 14/09/2016
رد
4
بارك الله بكل من ساهم في هذا المشروع ...وجزاكم الله خيرا عنا وعن كل المسلمين بمجهودكم الذي بذلتموه وعطائكم الذي لاينتهي وذلك بفضل من الله ان هناك شبابا ورجالا متعاونين ومجتهدين يلبون النداء ويهبون للنخوه ...فوالله انه لشيء يثلج القلوب ويرفع الراس ..واتمنى من الله عز وجل ا ن يجمعكم دائما تحت راية لا اله الا الله محمدا رسول الله.
محبه للخير - 14/09/2016
رد

تعليقات Facebook