اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: جمعية يافا تضع اللمسات الأخيرة استعداداً لمشروع الأضاحي الأضخم على مستوى المدينة

 
قام أعضاء جمعية يافا للاغاثة الانسانية مساء اليوم الأحد بوضع اللمسات الأخيرة استعداداً لمشروع احياء سنة الأضاحي، حيث تم تجهيز أرض المشروع ونقل المعدات اللازمة لعملية تقطيع اللحوم وتجهيزها للتوزيع على العائلات والمضحين.
 
هذا وستقوم جمعية يافا للاغاثة الانسانية بذبح 22 عجلاً في مسلخ خاص وفقاً للانظمة والقوانين المتبعة بتكلفة وصلت إلى 52 ألف شيكل، وذلك صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك (يوم الثلاثاء 13-9-2016)، ومن المتوقع أن يصل إجمالي اللحوم إلى 11 طن سيتم توزيعها على اكثر من 1000 عائلة.
 
وأعلنت جمعية يافا أنها قامت بتزويد أرض المشروع بأحدث التقنيات وماكينات طحن اللحوم، كما واستعانت بجزارين واصحاب محلات بيع اللحوم للمساعدة في اتمام المشروع على أكمل وجه.
 
يشار إلى أن توزيع اللحوم سيكون ثالث أيام العيد (يوم الأربعاء 14-9-2016) وذلك في قاعة النادي الاسلامي بمدينة يافا، كما وفتحت المجال أمام الشباب للمساهمة في المشروع ونيل الأجر والثواب والمشاركة في تقطيع اللحوم، وللراغبين بالمشاركة الاتصال على حسن مسعود هاتف رقم 0549856886، حيث سيتم التجمع صباح يوم الأربعاء في مسجد الجبلية والانطلاق الى ارض المشروع.
 
وننوه إلى المضحين أنه يراعى اتباع السنة بعدم تقليم الأظافر او قص الشعر لبعد عملية الذبح والتي ستتم صباح يوم الثلاثاء (ثاني أيام العيد)، وكل عام وأنتم بخير.






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook