اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النادي الاسلامي: غداً استعراض كشفي ضخم بمدينة يافا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 
أعلنت سرية كشاف النادي الاسلامي في مدينة يافا عن الانتهاء من استعداداتها لاقامة الاستعراض الكشفي الضخم الذي سينطلق غداً الاثنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسيجوب الاستعراض عدداً من شوارع مدينة يافا احتفالاً بالعيد.
 
هذا وسيشارك في الاستعراض الكشفي الضخم 3 سرايا من خارج مدينة يافا بالاضافة لسرية كشاف النادي الاسلامي، وهي (سرية كشاف عكا، وسرية كشاف شفاعمرو، وسرية كشاف برطعة).
 
وسينطلق الاستعراض الكشفي في تمام الساعة الخامسة عصراً من مقر النادي الاسلامي في شارع ييفت جنوباً باتجاه بيتسا روماً، وصولاً إلى شارع هئتروج، ثم إلى شارع يانوش كورتشاك عودة إلى مقر النادي الاسلامي، مع الاشارة إلى ان الشوارع المذكورة ستكون مغلقة وقت الاستعراض.
 
وهنأت سرية كشاف النادي الاسلامي في مدينة يافا على لسان السيد جمال اغبارية عموم المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، ودعاهم إلى المشاركة في الاستعراض الكشفي الضخم غداً الاثنين احتفالاً بالعيد، قائلاً "ندعوكم لمشاهدة ابداعات ابنائكم، كما وندعو ابناءنا للالتزام بآداب وسلوكيات العيد والالتزام بالنظام، ونستغل الفرصة لنشكر كل من ساهم ودعم لاقامة الاستعراض الكشفي في العيد وعلى راسهم المكملة ليافا".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook