اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مهرجان عيد الأضحى: برنامج فني متكامل لكل العائلة في ساحة مسرح السرايا

 
ينظم كل من لجنة الحي عجمي- جبلية ومسرح السرايا العربي- في تعاونٍ غير مسبوق على الصعيد الثقافي بين جميع المؤسسات اليافية، مهرجان عيد الأضحى المبارك. وهو مهرجان فنّي ثقافي وترفيهي يجري في اليومين الثاني والثالث لعيد الأضحى المبارك، ويشتمل على مسرحيّات وعروض للأطفال، أمسيات وعروض موسيقية، دبكة، أناشيد وبسطات متنوعة ومختلفة.
 
ويمتد المهرجان على يومين متتاليين ثاني وثالث أيام العيد، الثلاثاء 13.9 والأربعاء 14.9 وتبدأ البرامج في مساء كل يوم في الساعة الخامسة والنصف. ويشمل برنامج اليوم الأول (الثلاثاء) عرضاً لمسرحية الأطفال "كوكب الجبنة" من تمثيل الفنانين جورج إسكندر وإبراهيم ساق الله، ثم عرض الأطفال "عمو صابر" يليه عرضاً للكشاف الاسلامي ثم أناشيداً يقدّمها المنشدان رياض محاميد والشيخ أشرف أبو شميس، يعقبها عرضاً موسيقياً يقدّمه الفنان علاء عزام، ثم مع فقرة الختام وعرض موسيقي تقدّمه الفنانة نانسي حوا والفنان إلياس وكيلة.
ويشمل برنامج اليوم الثاني من المهرجان (الأربعاء) عرضاً ثانياً لمسرحية "كوكب الجبنة" ثمّ عرض الأطفال الشهير "فوزي وموزي" يليه عرض للكشاف الأرثدوكسي وعرضاً لفرقة جوبي للفنون الشعبية، ثم مع الأمسيات الموسيقية وأولها مع فرقة قرار بمرافقة الفنانات فدوى بلحة ويافا ابو شميس، وختام المهرجان مع الأمسية المركزية التي تقدّمها الفنانة سلام ابو آمنة وفرقتها.
 
يذكر أن جميع الفعاليات تقام في الساحة الخارجية للمسرح في شارع مفراتس شلومو 10 في يافا القديمة.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook