اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : لجنة الزكاه توزع عشرات الطرود الغذائيه واللحوم والحلوى على العائلات المستوره

 
مع اقتراب عيد الاضحى المبارك  بادرت لجنة الزكاه المحليه في مدينة اللد  بحمله لتوزيع الطرود الغذائيه على العائلات الفقيره والمحتاجه في المدينه ، حيث تم اقتناء  وتجميع المواد الغذائيه المختلفه  وترتيبها ثم تعبئتها في رزم وطرود خاصه وقد شمل الطرد الغذائي كل ما يلزم احتياجات العائله في هذا من مواد غذائيه مثل: المعلبات والمعكرونات والحلاوه وزيت الذره، ارز، شوكولاطه، حبوب وغيرها .
 
وستقوم اللجنة  خلال اليومين القادمين بتوزيع  حوالي 130 طرداً غذائياً  لاهل المدينة كهديه رمزيه بمناسبه حلول عيد الاضحى  المبارك .
 
كما وقامت مجموعة من طلاب مدرسة العلا الاهليه يرافقهم الاستاذ نبيل براغيثي  بالمساعده في تجميع المواد والطرود الغذائيه وادخالها الى مكتب لجنه الزكاه بمشاركه موظفي واعضاء اللجنه  ، كما وصل اليوم الخميس الى مكتب الجمعية اكياس من اللحوم من قبل  طلاب ومعلمي مدرسه العلا لتوزيعها على العائلات المحتاجه ، وفي خطوه مماثله قام وفد من مدرسة عتيد التكنولوجيه  ترافقهم المعلمه ياسمين الحناوي بأحضار سلات الحلويات لتوزيعها على العائلات المحتاجه ايضا .
 
وتغتنم لجنة الزكاه وطاقم المكتب الفرصة بالتوجه بجزيل الشكر لجميع من قدم المساعده والعون للتخفيف من معاناه العائلات المستوره ، كما نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للامة الاسلامية ولاهل بلدنا الحبيب في اللد والرمله بمناسبة  حلول عيد الاضحى المبارك .
 

 



























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
امانه بيهل الخير انا بحاجه لزكاه انا امره مطلقه عندي اربع بنات قاعده باجار وارجو من اهل اللهانا يعطوني رقم اطسل عليه اويطسلو علي امانه عليكم
اسمي ضحى - 25/05/2019
رد
2
بارك الله فيكم
يافا - 10/09/2016
رد
3
بارك الله فيكم انكم بتعلمو الشباب الصغار على فعل الخير ... كل عام وانتم بالف خير
رملاويه - 09/09/2016
رد
4
الحمد لله على نعمة الاسلام والمسلمين بارك الله فيكم وان شاء الله انشوف الغنيه بذكوا اكثر من الفقراء
رملاوي1 - 09/09/2016
رد
5
بارك الله فيكم وزاد من امثالكم عيد سعيد وكل عام والامة الاسلامية والعربية بخير
نا ريمان - 09/09/2016
رد
6
بارك الله فيكم وزاد بيننا من امثالكم كل عام والامة الاسلامية والعربية بخير
ناريمان - 09/09/2016
رد

تعليقات Facebook