اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المشهراوي "بيان البلدية بخصوص خط 46 كان يهدف إلى تضليل الجمهور وتقليل عدد المشاركين في تظاهرة الأحد"


بعث عضو المجلس البلدي السيد أحمد مشهراوي أمس الإثنين برسالة شديدة اللهجة إلى رئيس بلدية تل ابيب - يافا رون خولدائي بخصوص ما نشره ديوان رئيس البلدية حول إعادة خط 46 إلى مساره الأصلي بعد أن حولت شركة تنيفي ايلون مساره بشكل صارخ ما ألحق الضرر بسكان مدينة يافا ومدينة بات يام.

وما أثار استهجان سكان مدينة يافا وسكان بات يام أن الإعلان عن إعادة خط 46 إلى مساره الأصلي قد نُشر بعدة مواقع على شبكة الانترنت صباح يوم التظاهرة التي نظمها سكان المدينتين بمشاركة قيادات يافية وشارك فيها الكثيرين من سكان المدينتين عرباً ويهوداً.

وقد تسنى تنظيم التظاهرة بعد أن توجه عضو المجلس البلدي أحمد المشهراوي إلى السيد جابي نافون من وزارة المواصلات وللدكتور موشيه تيومكين من بلدية تل أبيب - يافا، حيث تبين عدم صحة ما نشره ديوان رئيس البلدية.

وفي ذات السياق تساءل المشهراوي في رسالته عن سر نشر هذا الإعلان قبيل التظاهرة بساعات قليلة، وما هو الهدف من هذا الإعلان، كما واستغرب اتباع البلدية لطرق غير ديمقراطية لتشويه الحقائق ولكم الأفواه ومنع حرية التعبير بالطرق الديمقراطية والقانونية، حيث نوه المشهراوي في رسالته إلى خطورة محاولة ديوان رئيس البلدية إعاقة عمل ورسالة أعضاء البلدية بواسطة تضليل الجمهور الذي يمثله هؤلاء الأعضاء بطرق غير مقبولة.

وكشف المشهراوي بعد اتصالات قام بها أن قضية خط 46 لا تزال عالقة وأنه لم يتقرر حتى الآن إعادة الخط إلى مساره الأصلي كما نشرت البلدية على مواقع شبكة الانترنت المحلية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קו 46 הפעם אולי הצליחו להטעות את כולם, ובאמת המון אנשים שהתכונו להשתתף במחאה לא הופיעו מאחר שהתפרסם שהפגנה זו מבוטלת. אך אנו נלמד לקח ונופיע למחאות הבאות. ונמשיך להילחם.....
יפואית - 19/07/2011
رد

تعليقات Facebook