اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حاولت الانضمام لداعش - عائلة من سخنين تعود الى البلاد

 
كشفت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، (الأربعاء)، أن عائلة من سخنين غادرت إلى سوريا للانضمام لتنظيم (داعش)، في طريق عودتها إلى البلاد.
 
وكانت مصادر كشفت في شهر أيار/مايو 2015 أن عائلة من مدينة سخنين غادرت إلى سوريا عبر تركيا، وحين لحق بهم أقرباء فشلوا في العثور عليهم وإقناعهم بالعودة.
 
وكانت العائلة قد شاركت في حفل تخرج من كلية الطب لقريب الزوجة في رومانيا، ومن هناك سافر أبناء العائلة - الزوج وزوجته وأطفاله - إلى تركيا بغية الوصول إلى تنظيم "داعش" والانضمام له.
 
وكانت هذه المرة الأولى التي تنضم فيها عائلة بأكملها من خارج العراق أو سوريا للتنظيم الارهابي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اكاذيب وافتراءات الاعلام العبري تطال جميع المواطنين العرب الذين يسافرون للخارج ويلفقون التهم والاكاذيب بالانتماء الى جهات معاديه لزرع الفتنه في المجتمع ...وهذا ليس بجديد عليها ..وارجو عدم الانجرار وراء كذب وزيف الاحتلال لان اعلامهم لا يصب الا بالمصلحه الصهيونيه ..لكي يجردوا العائلات الفلسطينيه من هويتها وعدم السماح لها بالرجوع الى الوطن ..وناهيكم بما يفعله الاحتلال من اعدامات على الحواجز بدم بارد ..وهدم البيوت بدعوى غير مرخصه ومصادرة الاراضي لصالح السرطان الاستيطاني ...ومن جانبنا نحن سكان الداخل التضييق علينا بشتى الوسائل من تعليم ومسكن وبنى تحتيه ..وحتى بالارزاق وهدم البيوت ....وهذه سياستهم بالتعامل معنا كاصحاب حق ..ارجو عدم الانجرار وراء اكاذيبهم ..وهذا قديم جديد ....وسلامتكم .
محبه للخير - 02/09/2016
رد
2
يقطع داعش واليوم اللي عرفنا في داعش الكفار النجسه
اللد - 01/09/2016
رد
3
حسبي الله فيهم اش هلقرف هذه هم مش شايفين داعش الكلااب اش بعملو حسبي الله فيهم وفي كل من يويد هذه المنظمه الكفره
حسبي الله - 01/09/2016
رد

تعليقات Facebook