اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اصابة خطرة لشاب (20 عاماً) بحادث دهس ضرب وهرب بمدينة يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن حادث دهس وقع مساء اليوم الأحد في شارع هبعشاط بحي الجبلية في مدينة يافا، حيث اسفر الحادث عن اصابة شاب يبلغ من العمر 20 عاماً باصابات وُصفت بالخطرة.
 
وقال شهود عيان أن مركبة اصطدمت بدراجة هوائية في الشارع المذكور، ما ادى لسقوط راكبها واصابته بجروح، في حين لاذ سائق المركبة بالفرار من مكان الحادث.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب، ونقلته بسيارة الاسعاف الى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج، وفتحت شرطة السير تحقيقاً في ملابسات الحادث.
 
يشار إلى أن مدينة يافا شهدت خلال الـ24 ساعة الماضية 3 حوادث طرق مروّعة أسفرت جميعها عن وقوع اصابات، ومصرع مسّنة متأثرة بجراحها في حادث دهس وقع ليلة أمس السبت.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاحوله. ولاقوه. اله. بلله. لش. لش. التهور. انت. الذي. هرب. لقد. هربته. من. الكثون. ولك. هل. تقدرا. ان. ان. تهرب. من. حسب. الله. او. عقابوه. اينا. دميرك. لوحدث. هذه. لابنك. واختك. او. اخوك. كنت. تهرب. اينه. ضميرك. فل لاعترف. عن. الذنب. فضيله. الله. يهدكم. يعالم. لتترك. الانسان. عنذف. في. الشارع. فكن. رجول. وانت. ايها. الموصاب. الله. يشفيك. يارب. ويصبر. اهلك. يارب. خدو. الحظر. ولا. تنسو. وجود. الله. لا. الله. اله. الله
صمود - 29/08/2016
رد
2
الف سلامه عليه والله يشفيه لاهله ... يا ريت الشرطه تسحب رخصة كل شخص يدهس اي عابر سبيل لتكون عبره لكل ساءق متهور
رملاويه - 29/08/2016
رد
3
لا حوله ولا قوة اله بلله
اللد - 28/08/2016
رد

تعليقات Facebook