اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تزامنا مع إنتهاء إبعاده عن القدس: المحامي زبارقة يتسلم بلاغا بنية تجديد الإبعاد

 
 
تسلم المحامي خالد زبارقة اليوم الأحد رسالة من قائد الجبهة الداخلية الاسرائيلية، بإبلاغه بنيته تمديد أمر إبعاده عن مدينة القدس للمرة الثالثة على التوالي، دون ذكر مدة التمديد، علما أن فترة إبعاده الأخيرة تنتهي مطلع الشهر القادم.
 
وأفاد المحامي زبارقة أن قائد الجبهة الداخلية طلب منه في الرسالة تقديم اعتراض على أمر الإبعاد حتى الساعة 11 قبل الظهر من يوم غد الإثنين، كما وأوضح أنها المرة الثالثة التي سيتم فيها إبعاده عن مدينة القدس والمسجد الأقصى، حيث منع لمدة ستة أشهر من شهر آذار حتى شهر أيلول لمرتين في عامي 2015 و2016.
 
ولفت في حديث لـ (كيوبرس) إلى أن حجة الجانب الاسرائيلي في قرارا إبعاده عن القدس السابقين هو دعم المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى، وتشكيل خطر على أمن الدولة لقيامه بدعم وتمويل المرابطين والمرابطات.
 
إلى جانب ذلك، عقب المحامي خالد زبارقة المختص بشؤون القدس والأقصى، على تجديد قرار إبعاده قائلاً: “إنها ممارسات عنصرية تعسفية من قبل سلطة الاحتلال، ولا أعترف بهذه القرارات، وتزيدني قناعة على أن المسجد الأقصى يتعرض لخطر شديد، ومستهدف من قبل الاحتلال الاسرائيلي”.
 
وأضاف: “يريدون من قرارات الإبعاد تفكيك قوة عناصر التواجد العربي الفلسطيني والإسلامي داخل المسجد الأقصى، مستخدمين في سبيل ذلك أساليب الكذب والتسويف والتزوير، من قبل أعلى مؤسسة لدى الاحتلال”.
 
وأكد زبارقة أن “الاحتلال الاسرائيلي باطل ولا يوجد له شرعية على المسجد الأقصى المبارك، ولا تزيدنا أوامر الإبعاد إلا تمسكا بحقنا في التواجد بالقدس والمسجد الأقصى”.
 
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook