اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انجاز جديد لقائمة يافا - انتخابات لجان الأحياء سيتم اجراءها في كافة أحياء المدينة

 
بعد عدة سنوات من النضال والعمل الدؤوب استطاع عضو المجلس البلدي السابق، سامي أبو شحادة تحقيق انجازًا كبيرًا لأهالي مدينة يافا. وهو انتخابات للجان الأحياء في كافة أحياء مدينة يافا مع عدا حي العجمي والجبلية. وقد علم أبو شحادة هذا الخبر في جلسته الأخيرة مع مدير عام المكملة ليافا السيد عامي كاتس يوم الخميس الموافق 25/08/2016. حيث قال السيد كاتس في الجلسه أنه تم إدراج إجراء الانتخابات للجان الأحياء في جميع أحياء مدينة يافا ما عدا حي العجمي والجبلية، على خطة عمل المكملة ليافا للعام 2017. مما يعني أنه ستجري خلال العام 2017 الانتخابات في أحياء يافا (ج)، يافا (د) وقلب يافا. 
 
وقد صرح السيد سامي أبو شحادة، رئيس قائمة يافا: "أننا سعدنا جدًا بهذا الخبر والذي قد بدأنا العمل عليه منذ منتصف عام 2013. مما يعني أن النضال المهني والمتواصل يؤدي بالنهاية الى تحقيق الأهداف. نحن نرى بلجان الأحياء حلقة وصل مهمة وناجحة مع البلدية كما تثبت لنا لجنة أحياء العجمي والجبلية. ونتمنى أن يبدأ العمل من الآن لإنجاح الانتخابات المنوي عقدها العام المقبل." 
 
ومن الجدير بالذكر في هذا السياق أن التجربة الايجابية لبلدية يافا تل أبيب من خلال الانتخابات الديمقراطية والنزيهة للجنة أحياء العجمي والجبلية، كانت من أهم الأسباب للدفع باتخاذ القرار الايجابي لتنظيم انتخابات في كافة أحياء المدينة.  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ريت يتم شرح ما عن اللجان هذي وشو دورها وشو الفوايد منها علينا كسكان محليين بالبلد
محمد - 29/08/2016
رد

تعليقات Facebook